نشر في 06-05-2020 الساعة 11:19

تبدأ الحلقة 12 من مسلسل “خيانة عهد” بالقبض على شيرين(جومانا مراد) بعد انتشار الفيديو الفاضح لها، وتستنجد بـ فرح (حلا شيحا) لإنقاذها، بينما تحاول عهد (يسرا) قراءة الفنجان لهشام من أجل الإطمئنان عليه.

قيام سلوى عثمان بمنع يسرا من قراءة الفنجان من جديد، حيث وجدت سلوى، يسرا وهي تختبئ في المطبخ وتحاول قراءة فنجان ابنها للاطمئنان عليه، ولكنها منعتها من القيام بذلك لأن في كل مرة تقوم فيها بقراءة الفنجان تحدث لها مشاكل عديدة.

وشهدت نهاية الحلقة قيام جومانا مراد بالتحرى عن رقم الهاتف الذي أرسل لها الفيديو الفاضح الخاص بها وتسبب في احتجازها بقسم الشرطة وعلمت، جومانا العنوان الذي أرسل منه الفيديو لتفاجأ بأنه نفس عنوان خالد سرحان المحامي شقيق حلا شيحة.

يحدث خلال الحلقة نجاح مروان (خالد سرحان) في انقاذ شيرين وخروجها من أزمتها ، وتقضي عهد وعائلتها عطلة  احتفالاً بخروج ابنها هشام (خالد أنور) منالمصحة وتعافيه من الغدمان.

تشهد الحلقة بحث شيرين عن الذي قام بتسريب الفيديو للإنتقام منه، وتحاول سارة (هاني مهنى) التقرب من هشام، بينما تجلس عهد مع أشقائها (فرح، مروان) وتدعوهما لنسيان الماضي وبدء صفحة جديد، ولم تعلم بما يخططون لإيذائها.

تنتهي الحلقة بوصول شيرين إلى الرقم الذي نشرلها الفيديو، ويتقرب هشام من علي (تيام قمر) لمساندته في الوحدة التي يعاني منها.

“خيانة عهد” بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبرى، هنادى مهنى، خالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.


أحدث تعديل 06-05-2020 الساعة 11:19