آمبر هيرد تنعي والدتها برسالة مؤثرة


فجعت النجمة الأمريكية “آمبر هيرد” بخبر وفاة والدتها “بيج هيرد” وأعلنت هيرد  الأخبار المؤلمة عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وشاركت سلسلة صور تجمعها بوالدتها، وكتبت: “إنني حزينة ومدمّرة بشكل لا يمكنكم تصوره لخسارة والدتي بايج هيرد، لقد تركتنا باكرًا، متشبثة بذكرى روحها الجميلة اللطيفة… سنفتقدها من أعماق قلوبنا إلى الأبد”.

وتابعت مستذكرةً محاسنها: “قلبها المعطاء الذي لا يهاب شيئًا جعلها أجمل امرأة عرفتها على الإطلاق. من الصعب أن أتخيل والأصعب أن أتكلم؛ لكني أشعر أنني محظوظة حقًا لأنني ابنتها”.
وشكرت “آمبر هيرد” أصدقائها وعائلتها لدعمها، وشقيقتها ويتني، خلال هذه الفترة العاطفية، وكتبت: “لقد كان هذا وقتًا مؤلمًا بشكل لا يمكن تصديقه، لكن وسط هذا أتذكر أن ما ينجو بنا جميعا هو الحب. اللطف والدعم والسخاء الذي تلقيته أنا وأختي ويت من الأصدقاء والعائلة أنقذ أرواحنا”.

 ويجدر الإشارة إلى أن “هيرد” في منتصف حرب قائمة بينها وبين زوجها السابق “جوني ديب”، وقد أدرج  اسم والدتها في الوثائق القانونية.

وقد حصل موقع The Blast على رسائل نصية، أدرجت في الدعوى القانونية، حيث كان “جوني ديب” و”بيج آمبر” يتواصلان عبر الرسائل النصية عقب انفصاله عن “آمبر”، وفي إحدى الرسائل حاولت والدة النجمة أن تشرح لـ”ديب” أن السبب الوحيد الذي تقدمت به ابنتها لأمر تقييدي ضد الممثل كان كي لا تطرد من شقة الزوجين.