هشام سليم بتصريحات جريئة.. ابنتي نورا اصبحت نور


حل الفنان هشام سليم، مساء اليوم الأحد، ضيفًا على المخرجة إيناس الدغيدي في برنامجها “شيخ الحارة”.

وتحدث هشام سليم  بجرأة شديدة عن تفاصيل تحول ابنته إلى ذكر بعدما قررت ذلك بناء على المواصفات الجسدية لها، وبصدد تغيير النوع في بطاقتها إلى ذكر ولكن الأحوال المدنية لم تحل الأمر حتى الأن.

وأضاف هشام سليم: فى مصر نحن نعترف بالرجل أو الأنثى وليس لدينا خبرة بالمرحلة الوسطى للتحول، لذلك لا أستطيع مخاطبة المجتمع بتقبل الأمر لأن الأمر ليس بالهين.

وأجاب هشام سليم، عن سؤال “إيناس الدغيدي” بشأن علاقته بأولاده وإذا ما كانوا يكرهونه، قائلًا “حاليا بيحبونى، ولكن زمان ممكن مكنوش بيحبونى؛ عشان مكنوش يعرفونى”.

وقال هشام سليم، إن سبب كره أولاده له هي رغبته في تعليمهم بعض الأمور، ولكن هم لم يكونوا متقبلين، لافتا إلي أنه مع الوقت أدركوا ضرورة تلك الأمور، معقبا “لما كبروا وفهموا بقوا يحبوني”.
وأضاف هشام سليم، أن أولاده كانوا لا يشاهدون أعماله الفنية، متابعا “دلوقتي بدأوا يتفرجوا على آخر أعمالي”، مؤكدا أنه لم يكن “أبا فاشلا”.

ورد هشام سليم علي سؤال إيناس الدغيدي، بشأن حقيقة انتقام “مرتضي منصور” من والده وليس منه، قائلا: إنه “يشك في ذلك، متابعا: انا عرفت مرتضي وهو شخص طيب، ولكن مشكلته أنه شخص منفعل جدا”.
وعن سؤال إيناس الدغيدي، فيما يخص رفض المنتجين العمل معه بسبب كثرة كلامه و”لسانه الطويل”، أجاب هشام سليم “أنا مش بتكلم كتير، انا بتكلم علي الحاجه اللي شايفها غلط”.

وأضاف هشام سليم، أن حال السينما حاليا هو أكثر شيء يثبت صحة كلامي وتعقيبي المستمر.

وقال هشام سليم “أنا بيعيب علي شيء في العمل ولكن مش برفضه”، متعجبًا “لما أرفض هعمل إيه أجوع!”،  موضحا “مش هعمل السنادي ولا السنه الجايه يبقي اروح اشحت بقي”.

وتابع “مقدرش اشوف خطأ هيضر العمل والناس وافضل ساكت”، لافتا إلي أنه حاليا يعمل مع “الناس اللي فهمانى وعيزاني كده”.