نجل هشام سليم يُشيع والده ويعلن تقديم العزاء فقط في الجنازة


رحل عن عالمنا، صباح الخميس 22 سبتمبر، الفنان المصري هشام سليم، عن عمر ناهز الـ62 عاماً، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان.
وشيعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد إلى مقابر العائلة، بحضور عدد كبير النجوم، الذين سيطرت عليهم حالة من الصدمة والانهيار.
ورصدت الكاميرات لقطات حزينة لنور نجل الراحل هشام سليم على قبر والده، بعد دفنه ووداعه.

من ناحية أخرى، أعلن نور هشام سليم أن عزاء والده سوف يقتصر على تقديمه أثناء الجنازة فقط، وكتب عبر خاصية القصص المصورة على حسابه على بـ”إنستغرام”: “شكراً لسعيكم جميعاً.. ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة”.


وشهدت جنازة الفنان الكبير مشاركة عدد كبير من نجوم الوسط الفني، ومن بينهم: يسرا، منة شلبي، ليلى علوي، المخرج خالد جلال، ماجدة زكي، طارق النهري، أحمد السقا، دنيا سمير غانم، كريم عبدالعزيز، فكري صادق، إلهام شاهين، سامح الصريطي، عمرو محمود ياسين، ووفاء عامر.

 وتوفي هشام سليم متأثراً بمرض سرطان الرئة، إذ كان في مرحلته الرابعة، وكشف طبيبه المعالج أنه لم يكن يظهر أعراضًا كاملة لهذا لمرض، وإنما كان يشعر بألم في العظام، لذلك حصل على علاج كيميائي ومناعي. 
 جدير بالذكر أن الظهور السينمائي الأول لهشام سليم كان في فيلم “إمبراطورية ميم” 1972، ثم شارك في فيلمَىْ: “أريد حلًا” 1975، و”عودة الابن الضال” 1976، درس هشام في معهد السياحة والفنادق وتخرج فيه عام 1981، ثم درس الفن في الأكاديمية الملكية بلندن من خلال دراسات حرة، ودرس أيضًا اللغة الفرنسية.