منى زكي: “عشت قصة حب قبل زواجي من أحمد حلمي لكنها فشلت” وتفاصيل قصة زواجها


حلت النجمة منى ذكي ضيفة على برنامج “سهرانين”، الذي يقدمه الفنان أمير كرارة على قناة ON، اليوم الخميس، فى أولى حلقات الموسم الجديد.

وكشفت منى زكي خلال الحلقة أنها كان لديها قصة حب قبل زواجها من حلمي لكنها فشلت، وتابعت بعدها بنصيحة والدها لها قائلة: “بابا قالي خليكي يا منى زي النجيلة.. بمعنى أن الحركة قد تكون أبطأ عند السير على النجيلة لكن بعد المرور منها يعود الإنسان إلى سرعته العادية من جديد”.

وقصت منى ذكى قصة تربيتها كلبًا في غرفتها دون معرفة أمها، قائلة: “أهداني شخص كلبًا، خبيته في الدرج عشان ماما متعرفش.. وكنت أضع له الطعام والماء داخل الدرج وأغلق باب الغرفة، لكن أمي اكتشفت الأمر في النهاية”.

وأكدت ‘منى’، أن الفنان أحمد حلمي هو أول من قال بحبك حيث فاجأني بحبه  فضحكت ‘كانت مشاعرى متلغبطة، وقعدنا سنة ونص أصحاب بس”. وتابعت: “أبويا كان رافض.. كنت بجيب قرايبى عشان يقنعوا بابا بجوازي من أحمد حلمي”.

وعن حياتها فى البيت صرحت: “أنا بصحى مع عيالي الصبح، وبعد كدة بنزل أجيب طلبات البيت، وأرجع، أما أحمد حلمي يادوبك يروح مشوار للعيال”.

وأكدت أن زوجها أحمد حلمى كان نفسه يخلف بنات، حتى جاء “يوسف” أصعب ابن فى أولادى، بنخاف منه، تربية البنات أسهل.

وقالت الفنانة منى ذكي مع النجم أمير كرارة في برنامج “سهرانين ”:”حلمى حنين ومش بيتكسف يقول مشاعره على عكس الرجالة، حبيت ده جدا وما زلت”.

يبث برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان أمير كرارة، في موسمه الجديد، على قناة ON، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.