نشر في 01-05-2020 الساعة 20:16

أكدت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد الأخبار المتداولة عن حملها، من صديقها الفنان زين مالك، في مقابلة عبر فيديو كونفرانس مع الإعلامي الأمريكي جيمى فالون.

وقالت جيجى “شكرا جزيلا” بعد أن هنأها فالون على الأخبار السعيدة، متابعة “كنا نتمنى أن نعلنها بشروطنا الخاصة، لكننا متحمسون للغاية وسعداء وممتنون لرغبات الجميع ودعمهم”.

وكشفت جيجي أن احتفال عيد ميلادها الخامس والعشرين الأخير احتفلت به مع أقرب أفراد عائلتها فقط، وحتى كعكة عيد ميلادها كانت توضح حملها.

كما وصف جيمي فالون أخبار حملها خلال الحديث معها بانها “أشعة الشمس التي نحتاجها جميعًا”، موجها النصيحة لها أن تستمتع بحملها، على الرغم من كل شيء يحدث فى العالم.

وكانت  كشفت مواقع أمريكية عن جنس المولود المنتظر لعارضة الأزياء العالمية جيجي حديد والفنان زين مالك، حيث أكدت انتظارهما لمولودة “بنت”، وذلك بعد الإعلان عن حملها بالشهر الخامس.

ونقل موقع ET عن مصادر بعائلة جيجي حديد أنها أخفت سر حملها عن عائلتها وأصدقائها لفترة من الوقت، وما إن عاد الثنائي لبعضهما في نهاية العام الماضي، كان الأمر كما لو انهما بانتظار هدية.

وفي تصريحات تليفزيونية، قال محمد حديد الملياردير الفلسطيني، إنه لم يتحدث إلى ابنته منذ انتشار الأخبار، لكنه سيكون سعيدًا جدًا إذا كانت أخبارها السعيدة صحيحة.

وتابع “لست متأكدًا مما إذا كانت حقيقية أم لا، إذا كانت كذلك سأكون سعيدًا جدًا طالما أن الطفل بصحة جيدة وهي بصحة جيدة. هذا كل ما أهتم به. سأكون فخورا بها إذا كان لديها طفل”.

وفي سياق متصل قامت جيجي حديد بتصوير جلسة تصوير جديدة لمجلة “فوج” العالمية” من مزرعة عائلتها فى بنسلفانيا، مع شقيقتها عارضة الأزياء بيلا حديد، لافتة إلى أنها كانت في شهر مارس الماضي.


أحدث تعديل 01-05-2020 الساعة 20:17