كيت ميدلتون تتبع حمية لتمنع زيادة وزنها خلال الحجر المنزلي


كشف الطاهي السابق لدى الأسرة الملكية البريطانية دارين ماك غراي تفاصيل عن الحمية الغذائية التي تتبعها دوقة كامبرديج كيت كيدلتون من أجل مواجهة وباء كورونا المستجد.

وقال بحسب تقرير لموقع Femme Actuelle الفرنسي إنها تعتمد طريقة غير مسبوقة. ولفت إلى أنها لا تتناول الأطباق المطهوة بل تركز على السلطة والخضار الطازجة والمخفوقات.

وأضاف أنها لا تريد أن تكتسب كيلوغراماً واحداً خلال مرحلة العزل، مضيفاً أنها تسمح لنفسها بخرق واحد هو تناول القليل من حلوى الكراميل المفضلة لديها.Volume 0% 

وذكر الطاهي أن الأمير تشارلز يتناول بشكل خاص أنواع الحساء واليخنات المختلفة، لافتاً إلى أن الملكة تأكل أحياناً بعض الأطعمة الحلوة لتمنع معاناتها من الاكتئاب في هذه المرحلة الصعبة.

وقال: “تحب الملكة الشوكولا والحلويات المصنوعة منه. بالنسبة إليها لا تتفق هذه المرحلة مع اتباع حمية غذائية بل مع الحفاظ على جسم سليم ومعافى”.

وفي هذا الإطار قال مصدر ملكي في حديث سابق إلى صحيفة The Sun: “تتمتع الملكة بصحة جيدة لكنها فضلت الانتقال إلى قصر ويندسور في 19 مارس آذار الماضي (2020). فالكثير من موظفيها شعروا بالخوف بسبب الوباء ولهذا رأى المستشارون أنه من الأفضل الحد من هذا الخطر”.