بغياب الملك تشاركز.. كيت ميدلتون مضيفة ملكية في حفلها الثالث للكريسماس


للعام الثالث على التوالي، تحافظ كيت ميدلتون بقوة على تقليدها الملكي الذي بدأته عام 2021؛ المتمثل في الاحتفال بالكريسماس لحفل Royal Carols: Together At Christmas بحضور أفراد العائلة المالكة في كنيسة وستمنسر آبي.

وتستمر أميرة ويلز في الحفاظ على هذا التقليد باستضافتها الحفل السنوي الثالث لترانيم الكريسماس، في الكنيسة التي تزوجت فيها من الأمير ويليام في أبريل 2011، حيث تزينت بأشجار الكريسماس وأكاليل الزهور وغيرها من الديكورات. وتميز حدث هذا العام بعروض لجوقة وستمنستر آبي، وآدم لامبرت، بيفرلي نايت، جاكوب كولير، فريا ريدينجز، جيمس باي.

وصلت كيت ميدلتون إلى الحدث السنوي، مطلة على ضيوفها باللون الأبيض، برفقة زوجها الأمير ويليام، وأبنائهما الثلاثة؛ الأميرة تشارلوت، الأمير جورج، والأمير لويس، في أول ظهور بعد أن غاب عن حدث العامين الماضيين.

وحظيت أميرة ويلز بدعم العائلة في هذا الحدث، بما في ذلك والداها؛ كارول ومايكل ميدلتون، وشقيقتها بيبا. وكان من بين أعضاء العائلة المالكة الحاضرين الأميرة بياتريس (مع زوجها إدواردو مابيلي موزي وابن زوجها وولفي)، الأميرة يوجيني، بيتر فيليبس، زارا تيندال، وصوفي دوقة إدنبرة، ودوق ودوقة غلوستر، وغيرهم.

قام الأمير ويليام بقراءة أثناء الخدمة، إلى جانب قراءات إضافية من مايكل وارد، إيما ويليس، رومان كيمب، جيم برودبنت، كما ألقيت قصيدة خاصة كتبها جوزيف كويلو، الحائز على جائزة الأطفال، من قبل ليوني إليوت.

على الرغم من أن الملك تشارلز حضر الحدث العام الماضي مع الملكة كاميلا، إلا أنهما لم يكونا من بين حضور هذا العام، ويرجع ذلك بسبب حضور الملك، البالغ من العمر 75 عاماً، حفلاً في هايغروف في غلوسيسترشاير. في الوقت نفسه، حضرت الملكة حفل الترانيم السنوي maggiescentres، الذي أُقيم في كاتدرائية القديس بولس في لندن.

يرتبط حفل ترانيم الكريسماس هذا العام بحملة الأميرة كيت Shaping Us، والتي تركز على مهمتها لدعم الأطفال خلال السنوات الأولى من حياتهم. ويشرح متحدث باسم مكتب كيت في قصر كنسينغتون، في لندن، سبب اختيار الأميرة لموضوع السنوات الأولى لهذه الخدمة، قائلاً: “الكريسماس هو الوقت الذي نحتفل فيه بميلاد طفل حديث الولادة. إنه تذكير بمدى تميز هذه المرة ومدى أهميتها. تلك السنوات الأولى هي عندما نبدأ في تكوين علاقاتنا الأولى، الارتباط مع الأشخاص الأقرب إلينا واستكشاف العالم الذي نعيش فيه”. ويضيف المتحدث: “إنه يدل أيضاً على الأمل. وبينما نتطلع إلى المستقبل، نأمل أن ينشأ أطفالنا في عالم أكثر سعادة وصحة وعدالة ولطفاً وتسامحاً. عالم قائم على الحب والرحمة. إن ولادة طفل هي رمز ملهم للفرصة الذهبية التي لدينا لبناء هذا العالم؛ لأننا نعلم أن الأسس التي نضعها في مرحلة الطفولة المبكرة تشكل بقية حياتنا، ونصبح بالغين، والعلاقات التي نشكلها، وفي النهاية، نوع المجتمع الذي ننشئه معاً. ولهذا السبب من المهم جداً بناء عوالم داعمة ورعاية حول الأطفال والبالغين في حياتهم”.

هذا وسيتم بث الحدث كجزء من Royal Carols: Together At Christmas، على ITV1 وITV X عشية الكريسماس. وسيتضمن البث التلفزيوني محتوى إضافياً، بما في ذلك مقدمة من الأميرة كيت، والأفلام التي تسلط الضوء على أهمية الطفولة المبكرة والاحتفالات بالمساهمات التي يقدمها الأشخاص في مجتمعاتنا لدعم أصغر أعضاء مجتمعنا خلال تلك السنوات المبكرة الحاسمة.