فيديو- لماذا قطعت ليدي غاغا الاتصال مع جيمي فالون بشكل مفاجئ؟


اضطرت العديد من البرامج التلفزيونية المباشرة إلى اعتماد الانترنت والبث المباشر في عرض حلقاتها وكان الأمر في غاية السهولة.

وأحد البرامج التلفزيونية الذي تبنّى هذه الوسيلة للترفيه هو عرض جيمي فالون بعنوان “The Tonight Present” حيث استضاف يوم أمس النجمة “ليدي غاغا”.

لكن المفاجأة هو أن ليدي غاغا التي كانت من المفترض أن تكون ضيفة العرض لم تعد قادرة على التحدّث أبداً وقطعت المكالمة بالبرنامج.

وخلال العرض المباشر للبرنامج على الإنترنت بدت ليدي غاغا مشتتة للغاية وغريبة ولغة جسدها أشارت إلى أنها غير مستعدة للعرض أبداً، كما أنها استمرت في التحدّث إلى مساعدينها خلف الكاميرا في أي وقت من عرض البرنامج، حيث ذكرت بأنها لا تستطيع التحدّث بشكل صحيح وستنفجر.

كان المعجبون يعرفون بالفعل أن المغنية كانت مشتتة الانتباه إلا أنهم لم يكن لديهم أي فكرة عن السبب الذي جعلها تقطع المكالمة بهذه الطريقة دون أي رد فعل من جيمي فالون، حيث كانت هذه الطريقة غريبة بعض الشيء.

وصرّح مصدر قريب من ليدي غاغا الأسباب الحقيقية التي دفعتها لفعل هذا الشيء حيث قال: “بعد المقابلة الغريبة لم تكن غاغا مهتمة بذلك أبداً وهذا لأنها تخطط لاستخدام هذا الموقف كمقياس لها عندما تأتي للعرض مرةً أخرى”، وتابع المصدر: “أن غاغا ستضحك على الموقف في بداية العرض ثم ستتحدث عن الأشخاص الذين تأثروا بفيروس كورونا”.