فيديو- راغب علامة يطرح «فرسان المرحلة» اهداءً لابطال الوطن


طرح السوبر ستار راغب علامة اغنيته الجديدة التي تحمل عنوان «فرسان المرحلة» أو “أنتو أملنا” موجّهاً تحيةً للأطباء والممرضين والعمال والصحافيين وفرق الإسعاف المدني، والجنود على الجبهات، ويعتبرهم أبطالاً وفرساناً حقيقيين لم نشعر بعظمة أعمالهم إلا عندما قدّموا لنا طوق النجاة ومنحونا الحياة.

وقد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في وسط العاصمة اللبنانية بيروت، واضعاً قناعاً واقياً على وجهه وهو يقف بمفرده مؤديا أغنية بعنوان “فرسان المرحلة” ومن الاستوديو وقد استعان المخرج ببعض المشاهد من المستشفيات والكوادر الطبية وسيارات الاسعاف وقوى الامن والجيش اللبناني.

اغنية “انتوا أملنا” أو “فرسان المرحلة” من اخراج سامي صعب، وكلمات الأغنية من تأليف الشاعر اللبناني نزار فرنسيس، وألحان وتوزيع الملحن جان ماري رياشي.
وعلق راغب على طرح الأغنية قائلًا: “إلى كل من يزرع الأمل، ويضحي من أجل أمن وأمان غيره، #أنتو_أملنا أغنية جديدة تحية اكبار لـ #فرسان_المرحلة وللأبطال اللي عم يزرعوا الأمل، شكر كتير كبير للشاعر نزار فرنسيس الملحن، المؤلف والمبدع جان ماري رياشي وللمخرج المبدع سامي صعب ولكل فريق العمل، وكل اللي اشتغلوا بأصعب الظروف، وللجيش اللبناني وجميع القوى الأمنية التي سهّلت تصوير لقطات من الكليب”.

https://twitter.com/BeirutcomMag/status/1247211091588980743

وقال علامة “هناك أطباء وممرضون وعمال وصحافيون وفرق الإسعاف المدني وقبلهم كان هناك جنود على الجبهات ومحاربون.. كلهم أبطال وفرسان حقيقيون ويستحقون التحية. لم نشعر بعظمة أعمالهم إلا عندما قدموا لنا طوق النجاة ومنحونا الحياة”.

وأضاف “أغنيتي هي لكل محارب وصامد قرر أن يقتل الخوف والمرض والوباء وخاض معركة من أجل البقاء فهذه رسالة إلى البشرية، ودورنا كفنانين أن نكون حاضرين ومؤثرين، فالموجوع يتمسك ببارقة أمل، نحن الذين غنينا الحب والشوق والوطن”