ريهام عبد الحكيم تسجّل ألبوماً دينياً


سجلت الفنانة ريهام عبد الحكيم أغنيات ألبومها الديني الجديد، والذي يتكون من 5 أغنيات والذي من المقرر أن تطرحه على اليوتيوب في رمضان المقبل.
والالبوم الديني تتعاون فيه مع الشاعر أحمد شتا، وأحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وتوزيع الموسيقى مودي منير، وهندسة صوتية إسلام غلاب، وأسامة كمال.
ومن أبرز أغاني الألبوم: “حب رسول الله” وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع مودى منير، مكساج  إسلام غلاب، وماستر أسامة كمال، و”اعمل اللى عليك”، وهى من كلمات أحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وتوزيع الموسيقى مودى منير، ومكس وماستر أسامة كمال.
وكانت طرحت ريهام أغنية وطنية جديدة بعنوان “ربى اللى حاميها”، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى وميكس أسامة كمال، على حسابها الشخصي على موقع “يوتيوب”.
ومن أبرز أغاني الألبوم: “حب رسول الله” وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع مودي منير، مكساج  إسلام غلاب، وماستر أسامة كمال، و”اعمل اللي عليك”، وهي من كلمات أحمد عبد المنعم، وألحان وليد منير، وتوزيع الموسيقى مودي منير، ومكس وماستر أسامة كمال.
وكانت طرحت ريهام أغنية وطنية جديدة بعنوان “ربي اللى حاميها”، من كلمات أحمد شتا، وألحان وليد منير، وتوزيع موسيقى وميكس أسامة كمال، على حسابها الشخصى على موقع “يوتيوب”.