بالصور- نجوم مصر في جنازة جورج سيدهم رغم تفشي كورونا


شاركت الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة إلهام شاهين، والفنان هاني رمزي وشقيقه أمير، في جنازة النجم الراحل جورج سيدهم بكنيسة العذراء مريم والقديس إثناسيوس الرسولي بمدينة نصر.

وظهرت الفنانة دلال عبدالعزيز بـ”كمامة” سوداء، كما ارتدى أيضا الفنان هاني رمزي الكمامة والجوانتي، تجنبًا الإصابة بفيروس كورونا المستجد، كما نصحت وزارة الصحة المصرية.

ووجه أشرف زكي الشكر والتقدير لزوجته الدكتورة ليندا على المسيرة الطيبة التى جمعتها مع زوجها الراحل جورج سيدهم، ودعمها للفن من خلال دعم زوجها من أجل تقديم أعمالا تظل في حياتنا جميعا.

أما الفنان هاني رمزي فقال: الأستاذ جورج سيدهم فنان كبير جدا وعظيم، أسعد الملايين من الناس، وستظل أعماله في وجدان الجمهور، مشيرا إلى أننا فقدنا واحداً من أعظم الفنانين، لافتاً إلى أن الفنان الراحل كان راضياً بمرضه ومتقبل كل شيء، وكان شخصا متواضعا ومبتسما، كان إنسانا عظيما وكان مثلا أعلى بالنسبة لنا، وأعزي الدكتورة ليندا زوجته هذه السيدة الصالحة التي ظلت بجانبه لمدة 25 عاما طوال فترة مرضه.

وقدمت الفنانة إلهام شاهين العزاء في الراحل جورج سيدهم قائلة: إن جورج سيدهم أسعدنا كثيرا وأعطانا البسمة والسعادة وأصبح من القديسين، مشيرة إلى أنه مر بفترة عصيبة لأكثر من 20 عاما، وقد ارتاح حاليا، لافتة إلى أن زوجته الدكتورة ليندا سيدة عظيمة ووقفت بجانبه فهي نموذج للعطاء والإخلاص.

وتوفي الفنان الراحل جورج سيدهم الجمعة، عن عمر ناهز 82 عاما، داخل أحد مستشفيات مصر الجديدة بعد صراع مع المرض.

جورج كوّن مع الفنان سمير غانم والفنان الراحل الضيف أحمد فرقة “ثلاثي أضواء المسرح”، له عدد كبير من الأعمال السينمائية والمسرحية، منها: “البعض يذهب للمأذون مرتين”، “30 يوم في السجن”، “أشجع رجل في العالم”، “الشقة من حق الزوجة”، “فرقة المرح”، المجانين التلاتة”، مسرحية “المتزوجون”، ومسرحية “موسيقى في الحي الشرقي”.


Beirutcom.net