فجر السعيد تناشد الرئيس بالحظر الكلي في الكويت


وجهت الإعلامية فجر السعيد رساله الي رئيس الحكومه في الكويت بفرض الحظر الكلي في البلاد بعد ازدياد أعداد المصابين بفيروس كورونا .

وغردت فجر السعيد من خلال حسابها الشخصي تويتر : “سمو الشيخ صباح الخالد من واقع مسؤوليتك كرئيس حكومه الكويت ألا ترى بأن الحالات أمس واليوم في ازياد وجمعيها من دول مختلطه واغلب الحالات مخالطين يعني فعدو بالغلط مع المريض سمو الرئيس أما حان وقت الحظر الكلي حتى يستوعب الشعب الكارثة ارواحنا امانة في عنقك ” .

وأعلنت وزارة الصحة الكويتية، اليوم الجمعة، عن تسجيل 17 حالة جديدة مؤكدة إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وبذلك ارتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 225 حالة.

وكان وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح أكد اليوم الجمعة، شفاء 8 حالات جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) ما بين مواطنين ومقيمين، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 57 حالة.

وقال الشيخ باسل الصباح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء هذه الحالات الثماني من الفيروس.

وذكر أنه سيتم نقل هذه الحالات إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين.

وانتشر في الاون الأخير فيروس كرورنا في العالم كله وكان مصدر تفشي المرض من الصين وراح ضحايا الكثير من العالم .