Britain's Meghan, Duchess of Sussex, is pictured with school children doing the "each for equal" sign during a visit to Robert Clack School in Essex, Britain March 6, 2020, in support of International Women's Day, in this handout photo released on March 7, 2020, courtesy of Kensington Palace. Picture taken March 6, 2020. The Duke and Duchess of Sussex/Kensington Palace/Handout via REUTERS ATTENTION EDITORS - THIS IMAGE HAS BEEN SUPPLIED BY A THIRD PARTY. MANDATORY CREDIT. NO RESALES. NO ARCHIVES. NO THIRD PARTY SALES. NOT FOR USE BY REUTERS THIRD PARTY DISTRIBUTORS NOT FOR SALE FOR MARKETING OR ADVERTISING CAMPAIGNS. NO COMMERCIAL OR BOOK SALES. RESTRICTED TO EDITORIAL USE. NO MARKETING NO ADVERTISING CAMPAIGNS. RESTRICTED TO SUBSCRIPTION USE. NO CROPPING OR MODIFICATION. DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS.

ميغان ماركل بزيارة خاصة لمدرسة وتدعو الرجال إلى تكريم النساء


زارت زوجة الأمير هاري ميغان ماركل مدرسة لتقديم رسالة بمناسبة يوم المرأة العالمي، حيث ناشدت الرجال ضرورة تكريم النساء الموجودات في حياتهم.

جاءت الزيارة المفاجئة إلى مدرسة روبرت كلاك العليا في داغينهام شرق لندن، وكانت المنطقة موقعاً لإضرابات شهيرة لعاملات خياطة في أحد المصانع، وهي معركة من أجل المساواة في الأجور جرى تصويرها في فيلم أُخرج عام 2010 تحت عنوان «صنع في داغينهام».

وحثت ميغان الطلاب في التجمع الذي ضم 700 طالب على «مواصلة تقييم وتقدير النساء في حياتكم، وأن تضربوا المثل لبعض الرجال الذين لا يرون ذلك من نفس المنظور».

وقالت: «لديكم أمهاتكم وأخواتكم وصديقاتكم وغيرهن في حياتكم، وعليكم حمايتهن، تأكدوا من شعورهن بالقيمة والأمان، ودعونا جميعاً نجتمع معاً لجعل يوم المرأة العالمي شيئاً ليس يوم الأحد فحسب، ولكن يبدو ككل يوم من أيام السنة».

طلبت دوقة ساسكس من متطوع من الذكور تقديم أفكاره حول أهمية يوم المرأة العالمي، وهرع أكير أوكوي (البالغ 16 عاماً) إلى المسرح، لتحية ميغان على ما يبدو بقبلة سريعة على خدها.

وقال «إنها جميلة حقاً أليس كذلك؟ كان علي أن أقول الحقيقة»، ثم احتضنته ميغان وأثنت في وقت لاحق على ثقته المذهلة.