هيلاري كلينتون تروج لفيلمها الوثائقي الجديد


حرصت هيلاري كلينتون المرشحة الرئاسية للانتخابات الامريكية السابقة، على الترويج لفيلمها الوثائقي الجديد Hillary الذي تم طرحه أمس عبر الشبكة الشهيرة Hulu، ونشرت صورة للبوستر الرسمي للفيلم عبر حساباتها المختلفة، لتعلن وصول الفيلم الذي يسرد قصة الأدوار النسائية المتغيرة في أميريكا.

ووصفت الصحف العالمية فيلم المرشحة الرئاسية السابقة بـ”محاربة أثقلتها الدروع” في إشارة إلى الحبكة الدرامية التى يضمها الفيلم المكون من أربعة أجزاء، والتي ستسرد منافسة كلينتون على كرسي الرئاسة الأمريكية، بالإضافة إلى الكثير من الكواليس وراء حملتها الانتخابية للرئاسة.

ووفقاً لصحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية، فإن الفيلم الجديد سيسرد واقعة تبديل 80 ألف صوت لصالح ترامب في ولايات ميشيجان وويسكونسن وبنسلفانيا، والحرب الثقافية التي شنها المرشح المنافس ضدها من أجل الفوز بالكرسي الرئاسي.

كما يسرد الفيلم الجديد بدايات هيلاري كلينتون في فترة نهاية الستينات الأخيرة والتى بدأت بإلقائها لخطاب مؤثر داخل كلية ويلسلي وبداية التحاقها بالمشوار السياسي ومن ثم التقائها بزوجها في كلية الحقوق بجامعة ييل وانتقالها إلى اركنساس، وممارستها للقانون، وعضويتها في مجلس الشيوخ وتقلدها منصب وزيرة الخارجية ومحاولتها في أن تصبح أول رئيسة للولايات المتحدة.