ميغان ماركل تظهر بمفردها خارج مطار فيكتوريا الدولي في سيارتها


بدأت تشعر ميغان ماركل باستقلاليتها بعيداً عن العائلة الملكية التي أربكتها وحددت من تصرفاتها.

إذ شوهدت ميغان تقود بنفسها سيارة لاند روفر سوداء اللون، خارج مطار كندا حيث وصلت لِتُقل صديقتها خبيرة البيلاتس هيذر دوراك القادمة من الولايات المتحدة الأميركية.

وقد حصلت “دايلي مايل” على صور حصرية لميغان، وهي متوقفة خارج مطار فيكتوريا الدولي في لاند روفر ديسكفري.

وقد بدت ماركل بحالة معنوية عالية خلال انتظار صديقتها، وهي تتحدث إلى الشخص الذي يرافقها ويجلس إلى جانبها في المقعد الأمامي، ويُعتقد انه لحماية أمنها الشخصي.

ومن المرجح أن ميغان قد انتقلت إلى المطار آتية من قصرها الفخم الذي تقيم فيه في جزيرة فانكوفر في كندا.

وحاولت ميغان الا تلفت الأنظار بإطلالتها، فوضعت قبعة صغيرة سوداء مع نظارات شمسية كبيرة الحجم وإرتدت سترة سوداء مبطنة بالفرو. وخلال انتظارها هيذر قامت بإزالة النظارات لوقت قصير ثم وضعتها مجدداً.

وما أن لمحت ماركل صديقتها حتى ارتسمت ابتسامة على وجهها.

هيذر صديقة ميغان تنحدر من سان أنطونيو بتكساس، وقد حضرت حفل الزفاف الملكي في مايو 2018 مع زوجها مات كوهين. وقد تعرفت ميغان إلى هيذر خلال تصويرها مسلسل Suits.

أما في لندن، فقد ظهر هاري للمرة الأولى منذ أن أعلن عن تنحيه عن منصبه الملكي وذلك خلال إطلاق قرعة كأس العالم لبطولة الـRugby  لعام 2021 التي أقيمت في قصر باكينغهام، ومن المتوقع أن يكون هذا العمل هو الأخير له ضمن مهامه الملكية.

 

ومن المرجح أن يلتحق هاري بميغان إلى كندا قريباً، ولاسيما بعد ما عُرض له فيديو نُشر على خاصية الستوري على انستغرام ترافقه موسيقى تصويرية لأغنية This is The One التي تقول كلمات الأغنية بما معناه: “أرغب بمغادرة البلاد لمدة شهر من أيام الأحاد”. وقد زعم مسؤولوا قصر باكينغهام أنه لا دور لهاري في اختيار الأغنية وقد أصروا أن منظمي الحفل هم من اختاروها.