فيديو- ازهار تخطف قلب عاصي الحلاني.. وكيف اجابت على اسئلة نانسي وحماقي في ذا فويس كيدز


خطفت المتسابقة الطفلة المصرية أزهار قلب وسمع فارس الغناء العربي بصوتها وادائها حيث ضغط على الزر ولف لها، واستطاعت أن تقلب برنامج The Voice Kids بخفة دمها وسرعة بديهتها على اسئلة الفنانة اللبنانية نانسي التي احرجتها بأكثر من سؤال حين خيرتها بين لجنة التحكيم ومن ستختار إلا انها فضلت عاصي على حبها لنانسي.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=eTaBgzGHkNk&feature=emb_title

 

وادت المتسابقة المصرية أزهار أغنية “لولا الملامة” للمطربة الكبيرة الراحلة وردة.

واعترفت الطفلة المصرية بحبها للفنانة نانسي عجرم، وأنها كانت تتمنى أن تلف الكرسي لها، الأمر الذي دفع الفنانة اللبنانية إلى الشعور بالندم، وهنا طلب منها الفنان محمد حماقي أن تغني مقطعاً من إحدى أغانيها، فغنت “شيل عيونك عني”.

وسألت نانسي عجرم الطفلة أزهار، لو كانوا جميعاً التفوا إليها من كانت ستختار؟ فأخبرتها أنها كانت ستنضم إلى فريقها، وعندما خيرتها بين محمد حماقي وعاصي الحلاني، أجابت سريعاً أنها كانت ستختار عاصي الحلاني.

واقرت نانسي بانها اعتقدت بهذا السؤال الاخير سوف تجعل ازهار ان تختارها الا انها اختارت عاصي على حماقي مما يدل على تركيزها وفهمها السريع.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الثانية من مرحلة “الصوت وبس” من برنامج ذا فويس كيدز الموسم الثالث، بلجنة تحكيمه الجديد المكونة من الفنانة نانسي عجرم والفنان محمد حماقي والفنان عاصي الحلاني.