شارون ستون تُباين فرق القيادة بين ترامب وبوتين!


كشفت النجمة الأمريكية شارون ستون عن رأيها فى الفرق بين الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، لافتة أنهم مختلفان تماما، فالأول زعيم قوي لبلاده ولكن الأخير متهور ولا يحترم منصبه.

وقالت شارون ستون في حوار لها مع مجلة “GQ” أنها تشك في إعادة انتخاب دونالد ترامب كرئيس للولايات المتحدة الأمريكية في انتخابات العام الحالي.

وتعرضت النجمة الأمريكية شارون ستون للحظر على التطبيق الإلكتروني “بامبل” المتخصص في المواعدة، بعد تلقى إدراة الموقع بلاغات عدة تشكو من وجود حساب مزيف باسم نجمة هوليود، وكتبت ستون عبر حسابها بموقع “تويتر”، تغريدة موجهة إلى تطبيق “بامبل” “أتحدث إليك يا بامبل: هل من الصعب للغاية أن أكون أنا صاحبة الحساب؟”، وأرفقت تغريدتها بصورة للرسالة التي وصلتها من “بامبل” التي تفيد بأنه تم حظرها بعد تلقي الموقع تقارير عن أن حسابها كان مزيفا.

وقوبلت تغريدة الممثلة بموجة من الدعم، وطالبت الجماهير الموقع بإعادة تفعيل حسابها، وبعد ذلك ألغى الموقع الحظر وأعاد تفعيل حساب ستون وأكد أن “هذا الأمر لن يحصل مجددا وأنه لا يمكن أن يوجد سوي شارون ستون واحدة”، وفقا لمدير تحرير التطبيق الذي رد على تغريدات النجمة.