نشر في 18-08-2020 الساعة 12:49

شددت النجمة العالمية شارون ستون على ضرورة ارتداء الكمامات للحماية من عدوى الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد الإعلان عن إصابة شقيقتها كيلي بمرض “كوفيد 19″، حيث شاركت الفنانة شارون ستون مقطع فيديو هاجمت فيه الذين يرفضون ارتداء الكمامات.

وأكدت النجمة العالمية شارون ستون، إصابة شقيقتها بمرض كوفيد 19، مبينة أن سبب ذلك يرجع إلى أن البعض يرفض ارتداء أقنعة الوجه ما يسهم في انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، لافتة إلى أن شقيقتها ليس لدى مناعة قوية، مضيفا :”ماتت جدي ووالدتي بسبب كورونا وأختى وزوجها يناضلان المرض الآن”.

وأعلنت النجمة العالمية شارون ستون عن إصابة شقيقتها كيلي بفيروس كورونا، ونشرت صور لغرفتها بالمستشفي عبر حسابها بموقع “انستجرام”، معلقة :”أختي كيلي ، التي لديها مرض الذئبة بالفعل، لديها الآن فيروس كورونا.. هذه غرفتها في المستشفى. ليس لديها جهاز مناعة.. المكان الوحيد الذي ذهبت إليه هو الصيدلية”، وتابعت :”لا يوجد اختبار في مقاطعتها إلا إذا كانت هناك أعراض كما يتوجب 5 أيام للحصول على النتائج..هل يمكنك مواجهة هذه الغرفة بمفردك.. ارتدي كمامة لنفسك وللآخرين.. من فضلك”.

وكانت استعادت شارون ستون، ذكريات طفولتها مع شقيقتها كيلى ستون، بمشاركة صورة قديمة عمرها 55 عامًا تجمعها مع كيلى أثناء تعلمهما الرقص، ونشرت شارون الصورة عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وكتبت فى تعليقها عليها: “1965 عريننا فى بنسلفانيا”.


أحدث تعديل 18-08-2020 الساعة 12:49