نجوم مسرح مصر ضيوف شرف مسلسل عادل امام “فلانتينو”


كشف نجم مسرح مصر علي ربيع لجمهور عادل امام عبر صورة نشرها على حسابه في موقع انستغرام، ظهر فيها عدد من نجوم مسرح مصر حيث سيظهرون كضيوف شرف الحلقة الأخيرة من مسلسل ” فلانتينو” للزعيم عادل إمام، وهم علي ربيع و مصطفى خاطر و محمد عبد الرحمن.

 

 

وكتب الفنان علي ربيع، على الصورة:” معتقدش أن حد يقدر يجمعنا في عمل غير الزعيم عادل إمام.. انتظرونا ضيوف شرف الحلقة الأخيرة والله فرحتك اليوم ده عندي بالدنيا وعن الضحك الي حصل كنت حاسس اني فى مدرسة المشاغبين عادل إمام يعني الفن المصري”.

ويلعب الزعيم خلال أحداث مسلسل “فلانتينو” دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التي يمتلكها، أيضاً لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل في قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي.

مسلسل “فلانتينو” من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلاً من دلال عبد العزيز، وداليا البحيري، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتي، محمد كيلاني، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.