شاهد- أفضل وأسوأ اطلالات النجوم fحفل جوائز AMAS لعام 2019


اقيم مساء امس حفل توزيع الموسيقى الأمريكية في لوس أنجلوس لعام 2019، وحضر العديد من النجمات والنجوم على السجادة الحمراء، كما شهد على اطلالات النجمات الجميلة والسيئة.

ظهرت المغنية العالمية سيلينا غوميز، والتي تألقت بفستان قصير بقصة الأكتاف المكشوفة، باللون الأخضر المشع، وانتعلت حذاءً باللون نفسه وبدت أنيقة بتصفيفة بسيطة بقصة اللوب حد الكتفين.

أطلت المغنية العالمية تايلور سويفت باطلالة براقة باللون الأخضر القاتم، بفستان طويل بقطعتين وتحته تنورة قصيرة، وتركت شعرها الأشقر ينسدل على كتفيها بنعومة.

أما المعنية الأمريكية كريستينا أغيليرا، فكانت اطلالتها غريبة جدا بفستان يشبه فساتين الأميرات من القصص الأسطورية، وبالرغم من مكياجها الهادئ الناعم، إلا أنها لم توفق وأخفقت في اختيار هذه الاطلالة.

وظهرت مغنية البوب الأمريكية ابليش على السجادة الحمراء، بإطلالة قبيحة ، عكس اطلالات النجمات.

أثارت عارضة الأزياء والمغنية الأمريكية بانكس، موجة من السخرية والجدل بسبب اطلالتها المضحكة، فهي لا تمت للحدث بصلة، فهل تعمدت إثارة الجدل والسخرية لتشعر بأنها مختلفة؟!.

ارتدى مغني الراب الأمريكي إكس بدلة فاقعة اللون، من الستان الأخضر الفاتح، على قميص مطبع باللونين الأسود والأخضر ومزودا بالقفازات، ولم يترك مجالا للتعليق على اطلالته، فالكلمات تعجز عن الوصف في الواقع.

وظهر نجم البوب الأمريكي بورترا بهذه الاطلالة، وليس معروفا هل يرتدي سروالا ومعطفا، أم هي عباءة واسعة على تنورة فضفاضة؟ ولم نعرف بالضبط ما الذي يحمله فوق رأسه!.

 أطلت المغنية الأمريكية هالسي، بفستان من الشيفون الملون بالذيل الطويل، تنتشر عليه الكشاكش من الصدر حتى الذيل، بلمسات احتفالية كثيرة التفاصيل.

أما عارضة الأزياء والمغنية الانجليزية دوا ليبا، فلا نعرف ما الذي ترتديه،  فارتدت ستارة مكشكشة عند الصدر وزودتها بفيونكة مخملية ليقال عنه أنه فستان!.

خرجت الممثلة الأمريكية ديوان عن قائمة الاطلالات الغريبة، فارتدت فستانا رائعا يوصف بالنعومة باللون الوردي الهادئ، المتناسق مع مكياجها الناعم وتصفيفتها الرقيقة.

وظهرت المغنية الأمريكية لايزو تشبه حبة اليوسفي المتحركة على السجادة الحمراء، ليس ذلك فحسب بل أمسكت في يدها حقيبة تشبه الميدالية الصغيرة!

لم توفق سيارا في اختيارها هذه المرة، فقد ارتدت بدلة زرقاء بجاكيت كبير الحجم، على بنطلون بقصة قديمة جدا، أما القطعة التحتية فلا نستطيع تحديد ماهيتها، وما إذا كانت توب أم إكسسوار!.