In this handout photograph taken by @UKinIndia - British Deputy High Commission on November 13, 2019, (front row) Britain's Prince Charles (C) poses with US singer and songwriter Katy Perry (2L), Reliance Industries Chairman Mukesh Ambani (L) and Serum Institute of India's Executive Director Adar Poonawalla (R) after a meeting of the British Asian Trust Advisory Council, in Mumbai. - The Prince of Wales is on a two-day visit to India starting from November 13. (Photo by Handout / @UKinIndia / AFP) / RESTRICTED TO EDITORIAL USE - MANDATORY CREDIT "AFP PHOTO / @UKinIndia - British Deputy High Commission" - NO MARKETING - NO ADVERTISING CAMPAIGNS - DISTRIBUTED AS A SERVICE TO CLIENTS

الامير تشارلز يلتقي كاتي بيري خلال جولته في الهند


بدأ أمير ويلز “تشارلز” جولته الملكية في الهند حيث يعمل من خلال المنظمة الخيرية British Asian Trust التي أنشأها لدعم التغيير الدائم على نطاق واسع في جميع أنحاء المنطقة.

 

إلا أن المفاجأة كانت بانضمام نجمة البوب العالمية “كاتي بيري” إلى هذه المجموعة والسفر للهند للبدء بالجولة مع الامير تشارلز حسبما ورد في موقع express.

واستقبل الأمير تشارلز كاتي بسعادة غامرة بينما كان يرتدي بدلة باللون الأزرق الغامق ومخططة باللون الأبيض كما نسّق معها قميص مطابق.

 

 

 

أما كاتي فكانت إطلالتها مستوحاة من الستينيات وهي ترتدي فستان أزرق ومزيّن بالورود من مجموعة Prabal Gurung والذي يبلغ قيمته 1270 جنيه أسترليني، كما اعتمدت تسريحة بشعرها الأشقر مطابقة لمظهرها الستيني ووضعت أقراط مربعة الشكل.

 

 

 

وعلى الرغم من سعادة الأمير بهذه الجولة خاصة بانضمام النجمة كاتي بيري إلا أنه أثار مخاوف كبيرة بشأن صحته خاصة بعد مشاهدة يديه وقدميه  منتفخة بشكل كبير ، حيث أنه في وقت سابق من هذا اليوم خلع حذائه للدخول إلى معبد السيخ في نيودلهي فكانت أصابعه ورجله منتفخة إلى حد كبير.

 

 

 

لكن وريث العرش لم يبدُ عليه أي أعراض تعب واضحة بل أخذ يمزح مع مساعديه الملكيين كما التقى بالرئيس وأشاد بأفراد الجيش خلال يوم حافل.