بالصور- اطلالات نجمات مهرجان الموسيقى CMA على السجادة الحمراء


اقيم مهرجان توزيع الجوائز للموسيقى الريفية CMA بناشفيل، لمحبي موسيقى الريف ” كونتري”  في دورته ال52، وتنافسن النجمات بافضل الأزياء على السجادة الحمراء.

وافضل إطلالات للنجمات في مهرجان الموسيقى الريفية CMA وتصدرت النجمة الاسترالية نيكول كيدمان قائمة أفضل الإطلالات، إليك هذه القائمة:

ظهرت النجمة نيكول كيدمان 52 عامًا، يوم الأربعاء لدعم زوجها كيث أوربان ، الذي حصل على ترشيحين في جوائز CMA لهذا العام، وبدت خلابة في فستان ميدي بالترتر يجمع بين الوان متعددة مثل الأحمر والربرتقالي وملصق به زهور ذات أشكال والوان مميزة بالإضافة إلى كعب برباط على كاحليها باللون الوردي ومحفظة برتقالية على شكل حقيبة.

هي مؤلفة ومغنية وملحنة وممثلة أمريكية 36 عامًا، تجمع بين موسيقى الريف و البوب وحاصلة على لقب البرنامج الشهير أمريكان آيدول بالولايات المتحدة الأمريكية عام 2005 في موسمه الرابع، تالقت بثوب برونزي شفاف مع مجوهرات رقيقة من مجموعة Jared Lehr & Loree Rodkin.

ظهرت الشخصية التليفزيونية الشهيرة هانا براون 25 عامًا، بثوب ابيض منقوش طويل بحزام من الساتان حول خصرها وبدت كالاميرات في الافلام الخيالية.

ارتدت المغنية وكاتبة الأغاني الأمريكية كاسي موسغريفز ثوب اصفر محتشم مصنوع من الريش وحذاء باللون البيج وبدت في غاية الأناقة والجمال.

ظهرت المغنية الأمريكية مارين موريس بثوب باللون الأزرق الفاتح مكون من قطعتين ومكشوف البطن وبأكمام منتفخة ومنسدلة على الكتفين.

تألقت عارضة الأزياء جيجي حديد بثوب ضيق طويل باللون الابيض المعدني مع اقراط من Graziela Gems & Melinda Maria و أكملت أطلالتها ببوت أبيض طويل.

ارتدت النجمة الأمريكية الجميلة ريس ويذرسبون فستانًا قصيرًا بأكمام قصيرة باللون الأسود على السجادة الحمراء بكوم طويل على أحد الذراعين وبدون كم على الذراع الأخر وبدت في غاية الروعة والجمال.

بدت المغنية الأمريكية هالسي جميلة بثوب درامي باللون الاسود الغامق وبنقشة زهور مميزة مع أكمام منسدلة على كتفيها متدلية وحزام خصر من نفس نمط الفستان.