بالفيديو- تكريم نبيلة عبيد في مهرجان الإسكندرية السينمائي

نشر في 08-10-2019 الساعة 22:42

كرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، الفنانة نبيلة عبيد، على هامش افتتاح الدورة الدورة الخامسة والثلاثين من مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط، في الفترة من 8 حتى 13 أكتوبر الجاري، والتي تحمل اسمها.

 

 

ووجهت الفنانة نبيلة عبيد، الشكر لإدارة المهرجان لحصولها على جائزة وتكريم من المهرجان، موضحة: “حظي حلو أن تكريم هذا العام للمتميزين فالمهرجان من أفضل المهرجانات العالمية”.

ومن الفنانين الذين حضروا الآن النجمة نبيلة عبيد، حيث تحمل دورة هذا العام من المهرجان اسمها، والمخرج التونسي رشيد فرشيو وهو أحد المكرمين هذا العام، والفنانة الكبيرة لبلبة عضو لجنة التحكيم، والإعلامي عمرو الليثي، والمخرج علي عبد الخالق، والسيناريست فيصل ندا، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رئيس أكاديمية الفنون، وإلهام شاهين، ووفاء عامر، ورانيا فريد شوقي، والسيناريست عبد الرحيم كمال، والسيناريست ناصر عبد الرحمن، والمخرج محمد فاضل وزوجته الفنانة فردوس عبد الحميد، والفنانون أحمد عبد العزيز وطارق عبد العزيز ولقاء سويدان وسلوى محمد على وعزوز الديب، والمخرج عادل أديب وزوجته الفنانة منال سلامة ونشوى مصطفى والمنتج فاروق صبري رئيس غرفة صناعة السينما.

وحضر أيضا الدكتور خالد عبد الجليل رئيس هيئة الرقابة على المصنفات الفنية، مستشار وزيرة الثقافة لشئون السينما، هذا بالإضافة إلى عدد من قيادات وزارة الثقافة.

وتشهد دورة  هذا العام عددا كبيرا من الفعاليات سواء على مستوى التكريمات، أو عروض الأفلام، والإصدارات الخاصة، إلى جانب الورش السينمائية.


أحدث تعديل 08-10-2019 الساعة 22:42