جيجي حديد تنقذ عرض شانيل بإخراج ماري بينولييل عن المسرح !


اضطرت عارضة الأزياء “جيجي حديد” إلى التعامل بنفسها  مع المشكلة التي واجهتها أمس الثلاثاء في عرض شانيل لربيع / صيف 2020 خلال أسبوع الموضة في باريس.

كانت جيجي ترتدي هوت شورت أسود مع بلوزة مموجة الألوان بالأسود والأبيض، كما اختارت جورباً وحقيبة يد وحذاء مطابقًا للشورت من مجموعة شانيل، وكانت في وضعية مائلة على الحاجز الحديدي فيما تنظر للعرض من بعيد، مما جعلها في وضع يسمح بالتدخل.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

كان العرض يسير بشكل مميز إلى أن اقتحمت نجمة اليوتيوب ماري بينولييل أعلى المسرح ودخلت بين العارضات وهي ترتدي إطلالة سوداء وبيضاء بالكامل وأكملت المسير.

فلعبت جيجي دور البطولة وقامت بسحب ماري في الاتجاه المعاكس للعرض لتبعدها عن المسرح، بينما كانت ماري في البداية تبتسم ثم ما لبثت أن أعلنت احتجاجها على جيجي، ثم حاول الأمن الهرولة إلى المسرح لمساعدة جيجي في هذه المشكلة إلا أنه فشل في الوصول في الوقت المناسب.

لم تعلّق مجموعة شانيل على العرض، إلا ان ماري انتقلت لوسائل التواصل الاجتماعي للتوضيح فقالت: “لقد قمت بهذا الشيء لأنني كنت أرغب دائماً في السير على الممر مع العارضات، وقد وجدتُ بأن أفضل عرض كان شانيل”، وقالت بأنها تفهم بأن هذا التصرف يمكن أن يسبب المشاكل لكن هدفها كان إضحاك المجتمع على الرغم من انشغاله.

 

 

وليست هذه المرة الأولى التي تقتحم فيها ماري المسرح خلال أسبوع الموضة في باريس، فقد ظهرت خلال عرض Etam في اليوم الأول من الأسبوع، ولكن على النقيض من شانيل بدت عارضات الأزياء سعيدات بها على عكس جيجي.