بالفيديو- قناة الجزيرة ترد على محمد رمضان


بعدما نشر الفنان المصري محمد رمضان، فيديوهات يُكذب فيها قناة الجزيرة ويتهمها بفبركة واستخدام فيديوهات لجمهوره في مصر على انها مقاطع من المظاهرات، خرجت الجزيرة عن صمتها وردت من خلال برنامج نشرتكم مع الاعلامي جلال شهدا، حيث قارن بين فيديوهات الجزيرة وفيديوهات محمد رمضان لتثبت عدم صحة ما نشره رمضان، وعلق شهدا على الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي في تويتر كاتباً: “اليكم ادناه ردي على الفنان محمد رمضان بالدليل في #نشرتكم على #الجزيرة. وقع @Mohamed_Ramadan بالمحظور. اراد ان يرد على ما يزعم انه فبركة، فوقع “النمبر 1” في هاوية الفبركات. استغرب كيف لنجم تلفزيوني وسينمائي ناجح كمحمد رمضان ان يفوته رداءة فبركة الفيديو وتقطيع الصور بشكل سافر.”

 

وكان قد كشف الفنان المصري محمد رمضان، عن أكاذيب قناة الجزيرة بعد الاستعانة بإحدى فيديوهات حفلات محمد رمضان وعرضها كأنها جانب من المظاهرات التي دعا إليها المقاول الهارب محمد علي.

وقال محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “الحُكم بعد المشاهدة وعتابي على قناة الجزيرة عرض فيديوهات قديمة لجمهوري في الشارع على انها مظاهرات في مصر لماذا الفبركة ولماذا كل هذا الكره لبلدي مصر أم الدنيا ؟!”.