12 مشتركاً يلفتون الأنظار في الحلقة الأولى من ذا فويس

نشر في 22-09-2019 الساعة 20:39

خطفت الحلقة الأولى من برنامج ذا فويس the voice مرحلة “الصوت وبس” في موسمه الخامس الأنظار إليه، والتي شهدت منافسة شرسة بين لجنة التحكيم على خطف المواهب التي يرونها الأنسب للانضمام إلى فريقهم.
وقد أسفرت المنافسة الأولى في هذا الموسم من ذا فويس the voice عن ضم راغب علامة اثنين إلى فريقه هما مهدي عياشي وربيع سلوم، وضم حماقي 3 مشتركين هم حفيظة فالكو، وأمل الشريف، ويمان الحاج، بينما ضمت سميرة سعيد موهبتين فقط هما ربيع وعمر العطاس أصغر المشتركين في البرنامج.
وكان للمطربة أحلام نصيب الأسد من المشتركين في الحلقة، بضمها 5 مواهب إلى فريقها هم محمد منصوري، أحمد رجب، شرف أحمد، سلام واسم، كما استخدمت زر الاستبعاد ضد راغب لتفوز بإبرهيم مشولي في فريقها.
وبدأت الحلقة مع مهدي عياشي من تونس، الذي غنى “الليل زاهي” للفنان لطفي بوشناق واستدار له المدربين الأربعة في الوقت نفسه، وعلق راغب علامة بالقول إن “المشترك مثل منطقته بشكل جيد، وهو يأتي حاملا صوت الصحراء الذي لا نعرفه”، ووصف حماقي تركيبة صوته بالغريبة، وأكدت سميرة أنه محترف، بينما أثنت أحلام على عربه الصوتية المتميزة والأسلوب الذي ختم به الأغنية. واختار المشترك أن يكون أول المنضمين إلى فريق راغب.
أما يمان الحاج التي تنتمي إلى عائلة فنية، كونها ابنة الفنانة فاديا طنب الحاج، وقالت إن والدتها ربتها على حب الموسيقى، وغنت “Bang Bang” لنانسي سيناترا (Nancy Cinatra)، واستدار لها راغب وأحلام وسميرة تبعهم حماقي، وقالت أحلام إنه لم يمر عليها خامة تجعل الجمهور يتفاعل معها ويتنافس عليها المدربون الأربعة كما حصل مع يمان.
وانتقل حماقي إلى المسرح محاولًا إقناعها بالانضمام إلى فريقه، مؤكدًا أن المشتركة ستصل إلى مكان بعيد في الفن، وأثنى على أدائها أيضًا راغب وسميرة. واختارت المشتركة الانضمام إلى فريق حماقي الذي أهداها وردة وقميصا كتب عليه حرف H، وهو الذي سيوزعه لاحقًا على جميع مشتركي فريقه.
ومن بين المتسابقين أيضا الذين لفتوا الأنظار المغربي محمد منصوري الذي غنى موالا أندلسيا وأغنية “الا لا يلالي” من التراث المغربي، واستدارت له أحلام في اللحظة الأخيرة، ليكون أول المشتركين في فريقها، وعلقت بالقول إنها ستوظف مزاجها ومزاجه لتقديم أغنيات مذهلة في المراحل القادمة، مثنية على صوته العريض الذي يؤهله بأن يكون من المنافسين في البرنامج.

أحدث تعديل 22-09-2019 الساعة 20:39