بالصور- هايدي كلوم وزوجها يقيمان حفل زفاف ثان في إيطاليا


قرر النجمان هايدي كلوم وتوم كوليتز إقامة حفل زفاف ثان لهما يوم أمس في إيطاليا، حيث كانت تقارير أمريكية كشفت الشهر الماضي عن تفكير الزوجين في الإقدام على هذه الخطوة، ما تسبب حينها في إثارة كثير من ردود الفعل المتباينة، ليفاجأ الزوجان الجميع بحفلهما الثاني.

وقبل بدء الحفل، قام المصورون بالتقاط مجموعة من الصور للثنائي وهما يحتضنان بعضهما البعض على متن أحد اليخوت، حيث سبق أن أحيت عليه أميرة موناكو الراحلة، جريس كيلي، وسيدة أمريكا الأولى جاكي أوناسيس، حفلي زفافهما.

ورحبت كلوم البالغة من العمر 46 عامًا، وكوليتز البالغ من العمر 29 عامًا، بالمدعوين على هذا الحفل من الأهل والأصدقاء على متن اليخت الخاص في إيطاليا، بعد مرور 6 أشهر على استخراجهما رخصة زواج “غير عامة” في الـ 22 من فبراير الماضي من محكمة بيفرلي هيلز.

وبدأ العروسان احتفالات ما قبل حفل الزواج يوم الجمعة برفقة الأصدقاء، وأبناء كلوم الأربعة على متن اليخت “Christina O” حول جزيرة كابري، ثم احتفلوا جميعًا بمراسم الزفاف يوم أمس السبت وسط أجواء من البهجة والسعادة الغامرة.

ونقلت تقارير أمريكية عن كلوم قولها: “لا أتذكر آخر مرة شعرت فيها بمثل هذا القدر من السعادة في حياتي، وما يمكنني قوله هو أن كوليتز شخص رائع للغاية، وربما يكون سر التفاهم الحاصل بيننا أنه ألماني، ونحن نفهم بعضنا بطريقة مختلفة”.

ًا،