اخبار عاجلة
نشر في 13-06-2019 الساعة 22:57

تحدثت الممثلة المصرية دينا الشربيني اخلال حلولها ضيفة مع الاعلامية انجي علي في برنامجها “أسرار النجوم” على نجوم FM، حول حالة الحب التي تجمعهما بعمرو دياب والتي أعجبت الكثيرين.

وبحديث إنجي علي مع دينا الشربيني عن أن عمرو دياب سبب عقدة لجميع الرجال، وضربت مثلا بالإعلامي عمرو أديب وكثرة حديثه عن شكل ولياقة عمرو دياب، لترد دينا الشربيني قائلة: “هو عمرو دياب بصراحة يعقد أي حد”.

وقالت دينا الشربيني: الأمر لا يتوقف عن المظهر الخارجي وما إلى ذلك، وهناك أشخاص بعينهم لا يحتاجون أن نتحدث عن صفاتهم الطيبة لأن ذلك يكون واضح للجميع”.

وتابعت: “عمرو دياب حضر معي تصوير مسلسل “زي الشمس”، وشاهدنا معا مشهد الخيانة في المكساج قبل عرضه في التليفزيون خلال شهر رمضان، وأعرب لي عن اعجابه الشديد به، وقال لي “أيه الحلاوة دي”، وأنا أثق في رأيه جداً، لأنه إنسان ناجح وحافظ على ذلك النجاح طوال 35 عاماً، وهو أمر صعب جداً”.

جدير بالذكر أن دينا الشربيني عرض لها في شهر رمضان مسلسل “زي الشمس” وهو فورمات المسلسل الإيطالي “الأخوات”، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.


أحدث تعديل 13-06-2019 الساعة 22:57
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!