اخبار عاجلة
نشر في 13-06-2019 الساعة 22:46

حلت الممثلة المصرية دينا الشربيني ضيفة على برنامج “اسرار النجوم” مع الاعلامية المصرية إنجي علي عبر نجوم FM عن علاقتها بالفنان المصري عمرو دياب .

وقالت دينا الشربيني : “عمرو دياب حضر معي تصوير مسلسل “زي الشمس”، وشاهدنا معا مشهد الخيانة في المكساج قبل عرضه في التليفزيون خلال شهر رمضان، وأعرب لي عن اعجابه الشديد به، وقال لي “أيه الحلاوة دي”، وأنا أثق في رأيه جداً، لأنه إنسان ناجح وحافظ على ذلك النجاح طوال 35 عاماً، وهو أمر صعب جداً”.

وعن علاقتها مع عمرو دياب قالت: “عمرو دياب متألق وناجح، وهو انسان يجب أن نحبه، لأنه طيب وجدع وأنا أخذ رأيه في جميع أعمالي الفنية وكذلك أبي أيضا، وهو غيرني كثيرا وجعلي شخصية أفضل بكثير، ونحن الاثنين نحب الحياة، وهو يدفعني للأمام دائما، وأحب جميع أغنياته القديمة والحديثة”.

وتابعت أن شخصية “نور” في مسلسل “زي الشمس” تشبهها كثيراً في الهبل والتسامح، وليس لديها مشكلة أن تظل كذلك، ولكن من المستحيل أن تسامح في الخيانة ولا تحب الغرور، وإنها مؤمنة بالرضا بدرجة كبيرة، ولكنها تشعر دائما إنها لم تحقق النجاح الذي تتمناه بعد”.

جدير بالذكر أن مسلسل “زي الشمس” هو فورمات المسلسل الإيطالي “الأخوات”، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور “دينا الشربيني” قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.


أحدث تعديل 13-06-2019 الساعة 22:46
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!