ريهانا تستأجر جزيرة نائية بـ20 ألف يورو لليوم الواحد


كشفت مصادر مقربة من المغنية العالمية ريهانا أنها انتقلت للعيش في إحدى الجزر الساحلية الفترة الأخيرة للتركيز على إنتاج ألبومها التاسع الجديد الذي طال انتظاره.

ووفقاً لجريدة The Mirror فإن المغنية العالمية اختارت جزيرة Osea الخلابة التي تقع بالقرب من المياه السوداء في بريطانيا، لقضاء فترة للتركيز في تسجيل أغاني ألبومها الجديدة، كما أنها دعت أسرتها للتواجد معها في تلك الفترة التي تعتكف فيها بصحبة مساعديها.

وأوضح الصحيفة الإنجليزي، في تقريرها، أن ريهانا قامت باستئجار الجزيرة بالكامل التي تبلغ مساحتها 380 فدانا، بمبلغ 20 ألف يورو في اليوم الواحد، لفترة زمنية لم يتم الكشف عنها، بالإضافة إلى استئجار الكثير من معدات الاستوديو لتسجيل الأغاني

وأضافت الصحيفة أن الجزيرة التي قامت باستئجارها ريهانا مملوكة للمنتج الموسيقي الشهير نايجل فريدا، والتي تتمتع بالهدوء والمناظر الخلابة، بالإضافة إلى انعدام فرص الإزعاج بجوارها لان الجزيرة لا يمكن الوصول إليها إلا مرتين خلال اليوم بسبب عوامل المد والجزر.

وتربعت ريهانا منذ أيام على عرش أغنى مطربات العالم بثروة بلغت 600 مليون دولار بعد اهتمامها الفترة الأخيرة بخطوط الموضة والملابس، وفقاً للتقرير الذي اصدرته صحيفة فوريس.