علامة ريهانا التجارية اصبحت أغلى علامة تجميل للمشاهير


باتت علامة ريهانا للتجميل “فينتي بيوتي” التي تبلغ أرباحها 582 مليون دولار العلامة التجارية الأكثر نجاحاً للمشاهير في مجال التجميل على مستوى العالم.

وأصبحت ريهانا مليارديرة بفضل علامتها التجارية في عام 2018، وهو نفس العام الذي أسست فيه علامتها التجارية للملابس الداخلية Savage X Fenty ومع ذلك، كشفت الأخبار الأخيرة أن ريهانا قد تخلت عن دورها كرئيس تنفيذي للعلامة التجارية للملابس الداخلية، وبات بإمكانها الآن التركيز على علامتها التجارية الناجحة لمستحضرات التجميل.

وفي وقت سابق من هذا العام، تصدرت ريهانا عناوين الصحف بعد أن عرضت مسحوق Fenty Invisimatte Instant Setting and Blotting خلال مباراة السوبر بول. وتشير التقديرات إلى أن الإعلان الذي تبلغ مدته 3 ثواني زاد من قيمة العلامة التجارية الإعلامية لـ “فينتي بيوتي” بمقدار 5 ملايين دولار.

وذكرت مجلة “فوربس” أن “فينتي بيوتي” تبلغ قيمتها 2.8 مليار دولار، مع امتلاك الرئيس التنفيذي ريهانا 50 في المائة من قيمة الشركة. ومع عائدات سنوية قدرها 582 مليون دولار وأكثر من 12 مليون متابع على “إنستغرام”، توسعت “فينتي بيوتي” بسرعة لتصبح أشهر علامة تجارية للجمال في هذه الصناعة.