بعد هبوط تقييمات حلقات مسلسل got .. متابعون يطالبون بإعادة التصوير


قام اكثر من مليون و380 ألف متابع للسلسلة الشهيرة Game of thrones بالتوقيع على عريضة التي تطالب شبكة HBO  بإعادة تصوير الموسم الثامن والأخير وكتابة أحداثه مرة آخرى بعد النهاية التى خيبت آمال الكثيرين.

ولأول مرة منذ أن طرحت أولى حلقات المسلسل عام 2011، هبط التقييم الرئيسي لمسلسل GOT عبر موقع IMBD الشهير ليصل 9.4 بعد أن كان متربعاً على عرش أكثر المسلسلات حصولاً على تقييم بـ 9.5.

وتقييمات التي حصل عليها المسلسل جاءت كالآتي، الحلقة الأولى Winterfell وصل تقييمها لـ 7.8، بينما الحلقة الثانية التي جاءت بعنوان A Knight of the Seven Kingdoms جاء تقييمها لـ 8.1، والحلقة الثالثة The Long Night بتقييم 7.7.

بينما جاء تقييم الحلقة الرابعة من السلسلة التي جاءت بعنوان The Last of the Starks ليصل 5.7، والحلقة الخامسة The Bells بتقييم 6.3، والحلقة السادسة والأخيرة التي جاءت بعنوان The Iron Throne حظيت بأقل تقييم في تاريخ المسلسل ليصل 4.4.

وشهدت الحلقة الأخيرة مقتل دينريس تايجريان على يد أيجون تايجريان “جون سنو”، بعد إبادتها لعشرات الآلاف من أرواح الأطفال والنساء والرجال الأبرياء في الكينجيز لاندينج بعد اجتياحها بالتنين وجيوش الانساليد والدوثراكي، وتتويج “بران ستارك” ملكا للممالك الستة، وسانسا ملكة للشمال، وإعادة “جون سنو” إلى الحراسة الليلية.

وأسدل الستار على مسلسل Game Of Thrones الذي بدأ عرضه في عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمي الدرامية، وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه على شبكة “HBO” الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروي قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية “أغنية الجليد والنار” للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدي، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفي ترنر، مايسي ويليامز.