عزيزة جلال تعلن عودتها للفن بعد 33 عاما.. فما كان سبب الاعتزال؟


أثارت المطربة عزيزة جلال جدلا واسعا فور اعلانها العودة مرة أخرى الى الغناء بعد غياب استمر أكثر من 33 عاما.

 

وقد أطلق  رواد التواصل الاجتماعي في “تويتر”، هاشتاجا بعنوان # عزيزه_ جلال ، وتصدر “تويتر”تزامنا مع الحوار الذي أجرته مع قناة ام بي سي مصر في برنامج اللقاء من الصفر .

 

وكانت لعزيزة جلال صوتا جبارا لفت الأنظار إليه سريعا لكنه سرعان ما اختفى بسبب الزواج حيث قررت عزيزة الزواج من رجل الأعمال السعودي الشيخ علي بن بطي الغامدي، واستقرت بمدينة الطائف، ورزقت بثلاثة أبناء درسوا وتخرجوا في الجامعات.

 

 

زواج عزيزة جلال برجل الأعمال السعودي جاء بعد قصة حب بينهما، توجت بالاقتران بعد أن قدم كل طرف تنازلات وتضحيات للآخر، فعزيزة جلال قررت الاعتزال والبعد عن الأضواء عن في ذروة شهرتها، بينما صد زوجها العراقيل التي لاقاها من أفراد عائلته، قبل أن تتم تسوية الأوضاع، بعدما أن أدركوا طيبة وسمو أخلاق المطربة.

 

وكشفت المطربة المعتزلة عزيزة جلال، قصة مرضها، وأوضحت أنها أصيبت بعد ولادتها بفترة قليلة بـ الحمى، تسببت في إصابتها بالإستجماتيزم في عينها، نتج عنها وجود مشكلة في الإبصار أو على حد وصفها الحول.

 

وأضافت خلال حوارها على قناة ام بي سي “الحمد لله خرجت من الحمى بحول في عيني، على الرغم من أنني ولدت ولادة طبيعية، ولم أكن أعاني من مشكلة في الإبصار”، مشيرة إلى أنها عانت كثيرًا من الإصابة التي لحقت بها في الإبصار خلال طفولتها، وعندما كانت تنفعل أو تتعصب يذهب نظرها بشكل كبير من عينها اليسرى.