نشر في 17-05-2019 الساعة 20:25

حل النجم اللبناني باسم مغنية ضيفاً على برنامج اقتضى التوضيح مع الاعلامية فاطمة داوود وتحدث عن مسلسله “اسود” الذي يخوض فيه السباق الدرامي خلال رمضان 2019 كاشفاً انه تلقّى عدداً من النصوص فاختار شخصية “اسود” لانه مفاجأة بكل تفاصيل الدور.

واثنى مغنية على كتابة كلوديا مرشليان فقال : “كلوديا حبكت القصة بشكل مشوق جداً وكل حلقة ستحمل مفاجأة قوية”.

وعن الأصداء التي تلقّاها خلال عرض الحلقات اعتبر مغنية ان 99 % من الآراء كانت ايجابية جداً واثنت على المسلسل ككل أكثر مما توقّعت. وانا سعيد اننا ضمن المنافسة الأقوى خلال شهر رمضان المبارك خصوصاً ان اسو يعرض مقابل المسلسلات التي سبقتنا بأجزاء عديدة”. واضاف ” اسود يعتبر الحصان الرابح للدراما اللبنانية”.

وعن التخوّف من العرض مقابل الهيبة الحصاد والباشا اجاب : “لم اكن على علم بموضوع البرمجة والتوقيت انما بكل الاحوال افضّل المنافسة القوية والصعبة. لا احبذ المساحات السهلة”.

مغنية حريص على التنوع بالشخصيات بدليل ظهوره سابقاً بمسلسلي “ثورة الفلاحين”، “تانغو” وغيرهما مما يعكس حرصه الكبير على ابراز شخصيات دفينة تكرس موهبته. وعن الاختيارات بين النصوص قال : “كانت الخيارات ضيقة سابقاً اما اليوم اصبح لدينا شركات انتاج ضخمة مما زاد من الفرص لذا قررت ان اكون بالمكان المناسب الذي اطمح اليه كي اترك ارثاً مهماً في مسيرتي الدرامية”.

وعن ندرة وجود الممثلين اللبنانيين قياساً بالمصريين والسوريين قال : “كنت اتمنى تواجد زملائي اللبنانيين ضمن السباق، لكن بالمقابل لا افرق بين ممثل لبناني او سوري، اعتبر ان هناك ممثل جيد أم لا. وجدير بالذكر ان الممثل عمار شلق ينافس في مسلسل “انتي مين” لنكون منصفين أكثر”.

وعن تعليقات المديح التي يكيلها المعجبون فهل يشعر بالغرور ام بالمسؤولية اجاب : “على العكس تماماً من الغرور فانا اشعر بالخجل تجاه المديح. واتحمل مسؤولية اكبر كي اكون على المستوى المطلوب وحسن الظن”.

ومن الاعمال الدرامية يتابع باسم مغنية مسلسل “الكاتب” الذي اعتبره من افضل المسلسلات وكذلك “بروفا” لماغي بو غصن الذي يحمل رسالة اجتماعية. وابدى اعجابه بمسلسل “انتي مين” لكارين رزق الله.

وتحدث مغنية عن فارق بين مصطلحي الدراما اللبنانية والمشتركة فقال “حين يكون الانتاج لبنانياً فالمسلسل يكون لبنانياً”.

وكشف مغنية عن سبب اختيار “اسود” للثياب السوداء . التفاصيل في الرابط

 


أحدث تعديل 17-05-2019 الساعة 20:26
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!