نشر في 13-05-2019 الساعة 18:47

تعود الفنانة بثينة الرئيسي إلى الوقوف على خشبة المسرح من خلال مسرحية “i wish”، المقرر عرضها في عيد الفطر المقبل، وذلك بعد غياب أكثر من 3 سنوات عن المسرح.

وشاركت “بثينة” عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، مقطع فيديو، أعلنت فيه عن مسرحيتها الجديدة ، قائلة: “هالسنة بعد ما كنت مقررة اني كمل رمضان بعمان، واحتفل بالعيد مع عائلتي هناك، رح كون موجودة بالمسرح هالسنة بمسرحية (I WISH) إنتاج مركز الفنون، إخراج عبد الله عبد الرضا”.

وأضافت “بطولة نخبة من النجوم، كتير مستأنسة بوجود غدير السبتي، وسعيدة أيضا لأن من زمان ما اشتغلت مع شجون الهاجري، رح كون معها على المسرح هالسنة، وايد أحب هالبنت وأحب شغلها، وشغفها وطاقتها، ان شاء لله نشوفكم على خير أول أيام عيد الفطر، وايد متحمسة اني اشوفكم ان شاء لله بالعيد”.

يشار إلى أن بثينة الرئيسي تخوض الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل “الديرفة” إلى جانب كل من: “عبد الله بهمن، وغدير السبتي، وحسين المهدي، ومحمد المنصور، وهيفاء عادل، وهو من تأليف علياء الكاظمي، وإخراج مناف عبدال.

وتجسد “بثينة” من خلال العمل دور فتاة تدعى فاطمة، وهي شخصية متقلبة للغاية، وتعيش الكثير من الصراعات بسبب الصدمات التي ستتلقاها.


أحدث تعديل 13-05-2019 الساعة 18:47
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!