نشر في 11-05-2019 الساعة 17:26

شهدت الحلقة السادسة من مسلسل “خمسة ونص” الذي يحظى بمتابعة واسعة حول الوطن العربي على احداث جديدة ومشوقة ابرزها كشف الكتورة بيان عن حقيقة علاقتها بوالدتها والعقدة النفسية التي تركتها بعد الانفصال مما دفع “د.بيان” للخوف من خوض علاقات حب .

بالمقابل يعيش رجل الأعمال “غمار” حالة حب ملتهبة حيث يلبي دعوة “الدكتورة بيان ” الى منزلها ويعترف بمستوى الحالة العاطفية التي وصل اليها . فيما تتعرض ابنة خالة بيان للضرب من خطيبها والهرب منه مما يستدعي تدخلاً من “بيان”.

في الحلقة يتسلل غمار الى غرفة والدته ليعيش لحظات الفقدان ويؤدي الدور بحرفية عالية جداً من الأحاسيس . وعلى خط مواز تبدو الدكتورة بيان بمواجهة فضيحة الادوية وعلاج السرطان التي تم استبدالها لتوريطها بقضية صحية كبرى.

في مسلسل “خمسة ونص” ، بعد موت شقيقه يعود “غمار” (قصي خولي) إلى لبنان. مرض غانم الغانم (رفيق على أحمد) يدفع بـ”بيان” (نادين نسيب نجيم) طبيبة الأمراض السرطانية بزيارة منزله مرات عدة. صورة مسرّبة إلى الاعلام للطبيبة المعروفة و نجل الزعيم تقلب حياتهما رأساً على عقب فيحتار الإثنان بين تكذيب الإشاعة أو فضح سر مرض الزعيم. كيف ستواجه “بيان” (نادين نسيب نجيم) إصرار “غمار” (قصي الخولي) الذي أغرم بها من اللحظة الاولى؟ وما السبب الحقيقي لغضب غمار من والده وزوجته؟

بطولة :نادين نسيب نجيم، قصي خولي، معتصم النهار، بالاشتراك مع رفيق على أحمد، رولا حمادة، ، سينتيا صموئيل. كتابة إيمان السعيد اخراج فيليب اسمر وانتاج شركة الصباح “سيدرز بروداكشن”


أحدث تعديل 11-05-2019 الساعة 17:32
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!