نشر في 11-05-2019 الساعة 17:57

شهدت أحداث المسلسل الجماهيري “الهيبة الحصاد ” احداثً مهمة فقد شعرت ام جبل بالانكسار والحاجة الى ابنها “جبل” فتنزل الى بيروت لزيارته والشكوى له خروج اخوته عن طوعها وباكية على ما وصلت اليه الأمور. يفاجئ جبل بزيارة أخيه صقر للمستشفى كي يطمئن على “شاهين” فيحاول منع ذلك حيث يذهب مسرعاً لكنه لا يجاريه فيلتقيان بغرفة العناية الفائقة عند “شاهين”.

اما الاعلامية نور رحمة (سيرين عبد النور) تتلقى هدية ثمينة من ثروت حيث يستبدل سيارتها بسيارة جديدة مما يسبب لها صدمة كبيرة بعدما اعتقدت ان احداً ما سرقها. من جهتها تقدم هدية الى جبل وهي عبارة عن عطر خاص كي تعرف ساعة خروجه ودخوله.

تتسارع الأحداث وتصل اخت جبل الى مبنى التلفزيون الذي تعمل به “نور رحمة ” لتقدم طلب عمل مما يؤشر الى لقاء محتمل بينها وبين نور.

وتدور احداث الهيبة الحصاد في أجواء مشوقة حيث تعيش بلدة “الهيبة” حالة من القلق بعد اصابة “شاهين” (عبدو شاهين)  خاصة أن أهالي الهيبة يعتقدون أنه قتل على أيدي مناصري جبل.  زيارة مفاجئة للـ”خال” بعد سنوات تقلب المعادلة من جديد و مشكلة جديدة يواجهها جبل بعدما قال خاله بصراحة ان “شاهين” يجب أن يموت. في المقلب الآخر حصل اللقاء بين “نور” (سيرين عبد النور) وجبل (تيم حسن) وعلاقتهما تتوطد بعد مساعدته لها و لكن هل ستكتشف حقيقته قريباً؟

 بطولة:  تيم حسن، سيرين عبد النور، منى واصف، أويس مخلالاتي، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، جوزيف بو نصار، خالد السيّد، ختام اللحام، عباس جعفر.

من كتابة باسم السكا واخراج سامر البرقاوي اما الانتاج فلشركة الصباح – سيدرز بروداكشن.


أحدث تعديل 11-05-2019 الساعة 17:57
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!