بعد قطيعة لمدة 10 سنوات.. شقيقة ميغان ماركل توجه رسالة لها


عبّرت “سامانثا ماركل” شقيقة دوقة ساسكس “ميغان ماركل” عن سعادتها بابن أختها الجديد، حيث صرّحت من خلال مقابلتها في  قناة Daily Mail TV البريطانية، أنها تتمنى أن تقابل ابن أختها يوماً ما، كما تأمل في أن تعيد هذه الإضافة الجميلة والدته ميغان إلى العائلة مرة أخرى.

وعلى الرغم من أن ميغان لم تتحدث إلى شقيقتها منذ عام 2008، إلّا أن سامانثا أرادت من دوقة ساسكس أن تعرف أن لديها عائلة بأكملها في الولايات المتحدة مسرورة لأجلها وتدعمها، كما أردات أن تكون جزءاً من حياة ابن أختها، حيث تعتقد أن هذا الطفل سيصبح رجلاً استثنائياً.

وأثناء المقابلة، كررت سامانثا طلبها من ميغان بالتواصل مع والدهما توماس ماركل، حيث قالت: “أنا بالفعل خالة لطفلين، وأنا محظوظة بهما، لكن ولادة هذا الطفل هي  لحظة رائعة من لحظات التاريخ، لقد مددنا غصن الزيتون لمصالحة ميغان والآن حان دورها، إن الحياة قصيرة جداً لبقائنا بعيدتين عن بعضنا”.

وخلال وقت سابق، كان والد ميغان قد عبّر عن سعادته بولادة حفيده، حيث قال: “أنا أتمنى الصحة والسعادة للطفل، تهاني لإبنتي الجميلة دوقة ساسكس والأمير هاري”، لكنه لم يردّ على أياً من االتعليقات التي تطلب المزيد من التفاصيل.

وأشارت شقيقتها في النهاية إلى ان الطفل الصغير هو من عائلة ماركل بقدر ما هو وندسور، حيث كشفت: “نحن جميعاً نرّحب بالطفل -ماركيس، راجلاندز، ساسكس، وويندورز- ففيما يتعلّق بالجينات، ساهمنا جميعاً في هذا الطفل الصغير الذي من المحتمل أن يكبر ليكون رجلاً استثنائياً، ونود أن نكون جميعاً عائلة واحدة له”.