نشر في 03-05-2019 الساعة 19:07

كشفت الممثل كيت هارينغتون في حواره مع موقع Entertainment Weekly، وهو الشهير بدور “جون سنو” في مسلسل Game of Thrones “ان الحلقة الرابعة من المسلسل هي واحدة من حلقاتي المفضلة، لأن الشخصيات حصلت أخيرا على ما تريد… العالم آمن الآن، الجميع يحتفلون ويودعون الأصدقاء الذين فقدوهم (في معركة وينترفيل). لكن أنت كمشاهد تتوقع حدوث شيء ما في هذه الحلقة. وهذا شيء رائع لأنني أعتقد أن الشخصيات أيضًا تدرك ذلك. هناك شيء ما ملتوي وغير مريح حيال الأمر، إنها لحظات شكسبيرية للغاية”.

جدير بالذكر أن الممثلة إميليا كلارك، المعروفة بدور “دينيريس تارجاريان” في المسلسل، حمست الجمهور لمشاهدة الحلقات المتبقية خلال حلولها ضيفة على برنامج Jimmy Kimmel Live.

وقالت: “الحلقة الخامسة أكبر، أعني أن الحلقات الرابعة والخامسة والسادسة كلها مليئة بالأحداث المجنونة…أعثر على أكبر تليفزيون لمشاهدة ذلك”.

وكانت شبكة HBO قد طرحت مجموعة من الصور الجديدة للحلقة الرابعة من المسلسل التي يخرجها ديفيد نوتر، وتشهد اندلاع الحرب بين “دينيريس تارجاريان” و”سيرسي لانستر”.

تصل مدة الحلقة الجديدة إلى ساعة و18 دقيقة، وقد كشفت الصور عن إصابات بعض الشخصيات الرئيسية مثل “جون سنو” و”آريا ستارك”.

ومن بين اللقطات المهمة التي تكشفها صور الحلقة؛ تجمع الشخصيات الرئيسية أثناء حرق جثث الموتى بعد انتهاء معركة “وينترفيل”.

تقول “دينيريس تارجاريان” في الإعلان الدعائي للحلقة المنتظرة: “لقد فزنا بالحرب الكبرى، والآن سنفوز بالحرب الأخيرة”، فيما تتوعد “سيرسي لانستر” بتمزيقها أربا.


أحدث تعديل 03-05-2019 الساعة 19:07
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!