سكارليت جوهانسون تكشف نهاية Avengers: Endgame


حلَّت “سكارليت جوهانسون” ضيفةً في برنامج Jimmy Kimmel Live برفقة زملائها الممثلين في فيلم الأبطال الخارقين Avengers: Endgame، وحينما أشار مقدم البرامج الكوميدي “جيمي كيميل” أنه يشهد نهاية للأبطال الخارقين، رد النجم العالمي “روبرت داوني” عليه بسرعة وغموض، قائلًا: “المستقبل غير مؤكد للغاية”.

ولم تتمكن “سكارليت” كبح نفسها من التعليق، فنظرت إليه، وقالت بسخرية: “لا تكذب عليه، فنحن لن نعود أبدًا”، ومن هنا، تكهَّن الكثيرون حول أن كلامها إشارة إلى موت شخصيتها “ناتاشا رامونوف” وشخصية “تومي ستارك”، الذي يؤدي دوره “روبرت داوني”.

وهذه ليست المرة الاولى التي تُشير بها “سكارليت” لموت شخصيتها، ففي وقت سابق، أثارت مجوهراتها خلال حضورها العرض الأول للفيلم فضول المشاهدين، حيث ارتدت قطعة فنية من المجوهرات المُرصَّعة بالأحجار  الملونة تتشابه شكلها بالتي يرتديها شخصية “ثانوس”، الذي يؤدي دوره النجم “جوش برولين”، إلّا أن ترتيب الأحجار مختلف قليلًا.

المصدر : وكالات اجنبية

لوحظ أن حجر الروح البرتقالي المركزي التي ترتديه شخصية “ثانوس” استبدل بالحجر الأصفر، حجر العقل، في القطعة التي ترتديها “جوهانسون”، ما قد يكون إشارة إلى مصير شخصيتها.

في الفيلم ، تتوجه الأرملة السوداء، التي تؤدي دورها “سكارليت”، و” كلينت بارتون”، الذي يؤدي دوره “جيريمي رينر”، إلى كوكب فورمير بحثًا عن حجر الروح، والذي يتطلب وفاة أحدهما ؛ لذلك قررت الأرملة السوداء التضحية بحياتها لإنقاذ زميلها.