جيسيكا ألبا تتألق في عرض ديور بالمغرب


سرقت النجمتان “جيسيكا ألبا” و “كارلي كلوس” الأضواء أثناء حضورهما عرض كريستيان ديور لربيع / صيف 2020، في قصر البادي الكائن في مدينة مراكش في المغرب، يوم أمس الاثنين.

وظهرت جيسيكا بإطلالة رائعة، حيث ارتدت فستاناً رمادياً طويلاً وشفافاً، بقصة الباكلس من الأعلى، ومنفوشاً من الأسفل، كما يتوسطه حزام من نفس نوع الفستان بتوقيع ديور، وانتعلت معه حذاء  أسود بكعب عالٍ، ولإتمام إطلالتها، أسدلت شعرها المموج على كتفيها، وزيّنت أذنيها بأقراط هوب دائرية، بالإضافة إلى ميكياجها البرونزي الناعم.

وفي نفس الوقت، اختارت كارلي فستاناً طويلاً باللون الأسود، مزيّن بأكمام عريضة، وفتحة طويلة عند الصدر، بالإضافة إلى قصة منفوشة ومكسرة من الأسفل،  كما توسطه حزام جلدي ناعم بعلامة CD كريستيان ديور، ونسّقت معه حذاء بنقشة البولكا دوت شفاف، وحقيبة يد مطابقة للون الفستان، بالإضافة إلى أنها ربطت شعرها بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة، ووضعت أحمر شفاه وردي.

ومن الجدير بالذكر أن جيسيكا كانت في إجازة رومانسية مع زوجها، حيث نشرت عبر حسابها على “إنستغرام” بعض اللقطات عن رحلتها في المغرب، حيث قامت بالتعليق “الجمال، الألوان، البخور، التوابل، والأهم من ذلك الناس، هم في غاية الجمال والروعة الذي لا يمكن استيعابه”.

المصدر : وكالات اجنبية