سكارليت جوهانسن تكشف سر غيابها عن منصات التواصل الاجتماعي حتى الآن


تحدثت النجمة سكارليت جوهانسن عن سبب غيابها حتى الآن عن الظهور على منصات التواصل الاجتماعي، في لقاء إذاعي جديد لها مع برنامج البث الصوتي The Skinny Confidential Him & Her.

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، قالت سكارليت في هذا البث الصوتي، أنها لا تتمتع بالجراة الكافية أو الغرور الكافي لتؤسس صفحة خاصة بها على أحد منصات التواصل الاجتماعي مثل إنستجرام.

وكان حوار سكارليت جوهانسن، ضمن استعداداتها للعودة من جديدة للظهور في اعمال سينمائية مستقبلية في عالم هوليوود، بعد نهاية عهدها بعالم مارفل السينمائي بشكل نهائي.

وحاليًا تقوم سكارليت جوهانسن بتصوير مشاهد مشروعها الدرامي الجديد الذي يطرح بعنوان Project Artemis.

والفيلم الجديد، ستدور أحداثه في حقبة ستينينات القرن الماضي، ويشهد تعاون أول يجمع بين سكارليت جوهانسن والنجم شانينج تيتوم.

الفيلم يضم في بطولته أيضًا بجانب سكارليت جوهانسن وشانينج تيتوم، كل من راي رومانو وجيم راش في أدوار البطولة.

والفيلم سيكون من إخراج المخرج الأمريكي جريج بيرلانتي، ومن تأليف روز جيلوري.

جديد سكارليت

وفي الوقت نفسه، تستعد النجمة سكارليت جوهانسن لأول مسلسل درامي تظهر في بطولته، المسلسل الجديد لسكارليت جوهانسن سيطرح بعنوان Just Cause، تستوحى أحداثه من رواية تحمل العنوان نفسه للمؤلف John Katzenbach طرحت في عام 1992.

وتتولى مهمة إنتاج المسلسل، شركة الإنتاج السينمائي أمازون، ومن المقرر طرحه للعرض عبر منصتها الرقمية.

والرواية التي تقتبس أحداث الفيلم منها، تحظى برابط خاص يجمع بينها وبين سكارليت جوهانسن، كونها شاركت بنسخة سينمائية طرحت من هذه الرواية عام 1995 وكانت قد جسدت بها دور ابنة النجم شون كونري.

و أحداث الرواية تدور حول قصة صحفي يتلقى رسالة من مسجون محكوم عليه بالإعدام، ويسعى الصحفي لإنقاذه.