لماذا تأجل موعد ولادة ميغان ماركل .. وهذا جنس المولود


كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية موعد ولادة دوقة ساسكس “ميغان ماركل”، فكان من المقرر أن تضع مولودها يوم الأحد في المملكة المتحدة.

أُفيد أن دوق ودوقة ساسكس على أهبة الاستعداد لاستقبال مولودهما الملكي الأول، لكنهما في ذات الوقت  يشعران بالراحة، حيث رُصد الأمير “هاري” البالغ من العمر 34 عامًا، متواجدًا في مارثون لندن يوم الأحد من أجل توزيع الميداليات ودعم المتسابقين، بينما بقيت “ميغان” في المنزل على مقربة من والدتها، التي تواجدت إلى جانبها لأكثر من أسبوع تقريبًا.

وصرَّح مصدر ملكي أن “ميغان” تشعر بالحماسة، لكنها مُضطربة كأي أم على وشك ولادة طفلها، حتى أنها ترغب في الحصول على ولادة طبيعية، فقد مارست تقنيات التنفس برفقة زوجها، كما أن وجود والدتها إلى جانبها يبعث فيها الراحة، لكن في المقابل تُدرك أن البيئة الأكثر أمانًا هي المشفى، لذلك في حال وقع أي شيء خطر أثناء ولادتها؛ فستنقل إلى مستشفى “فريملي بارك” التي تبعد 30 دقيقة عن منزلهما.

والأخبار التي تناشرتها وسائل الإعلام حول عدم استعانة “ميغان” بالفريق الطبي التابع للقصر والذي يشرف عليه أخصائي التوليد “آلان فارثينج” و”غاي ثورب-بيستون” غير صحيحة.

يعتقد الخبراء أن “ميغان” و”هاري” سينشران صورة طفلهما الأولى عبر حسابهما على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ورغم تحفظهما على كتمان جنس المولود، يُقال أن الدوقة حامل بصبي فقد كشفت ذلك خلال حفل بيبي شاور خاصتها.

وفي وقت سابق، رصدت عدسات الباباراتزي سيارة إسعاف تسير بالقرب من منزل الثنائي الملكي، منزل فروغمور الريفي في قلعة وندسور، كما ركنت في موقف للسيارات بالقرب من المدخل الخلفي للمنزل يوم أمس، وبقيت هنالك لعدة ساعات، لكن أشير أن وجودها من أجل توصيل الطعام فحسب.