نشر في 22-04-2019 الساعة 23:31

خاص بيروتكم – شهدت مدينة بيروت على افتتاح متجر عود ميلانو بحضور شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم وحشد كبير جداً من الاعلاميين والمعجبين الذين حضروا قبل ساعات من بدء حفل الاستقبال وتجمهروا حول المكان مما اعاق الحركة في الشارع الذي تواجد فيه الفرع الجديد لهذه الماركة.

وتألقت نجوى كرم بفستان باللون الاخضر كونها سفيرة جديدة للعطور تحمل اسمها اما المفاجأة فكان بحضور الفاشنيستا الكويتية خلود وزوجها امين حيث تم اللقاء بينهما، بعناق وحب وقد توجهت نجوى كرم لها بتحذير قائلة “ما تخلي حدا يدخل بيناتنا عم يوصلوكي لتقولي اشياء غلط”.

وبقد افتتاح المتجر وسط بيروت عقد مؤتمر صحفي في الزيتونة باي حيث اعلن عن مكونات عطر نجوى كرم وشهد المؤتمر على موقف يُسجل نقطة جديدة في تواضع نجوى كرم امام جمهورها واهل الصحافة بحيث تركت مقعدها شاغراً ووقفت طيلة وقائع المؤتمر احتراماً منها وتقديراً لكل الوافدين الذين تعذر عليهم الجلوس بسبب قلة المقاعد المتوفرة.

الرجاء عدم نسخ ما يزيد عن 20 بالمئة من الخبر، مع ضرورة ذكر إسم موقع بيروتكم beirutcom.net ، بالإضافة إلى إرفاقه برابط الخبر الأساسي لموقعنا، وذلك حفاظاً على حقوق الملكية الفكرية وتحت طائلة الملاحقة القانونية.


أحدث تعديل 22-04-2019 الساعة 23:35
Do NOT follow this link or you will be banned from the site!