شاهد- ميغان ماركل بطفولتها


عاشت دوقة ساسكس “ميغان ماركل” طفولة جميلة وبريئة، وحياة بسيطة كأي فتاة أخرى في سنها، قبل أن تتحول إلى دوقة بعد زواجها الأسطوري من الأمير “هاري”، الذي غيَّر حياتها بالكامل.

شارك خال “ميغان ماركل”، “جوزيف جونسون”، موقع “ديلي ميل” البريطاني ألبوم صور عائلي يحوي عشرات اللقطات الجميلة التي تجمع الدوقة مع أفراد عائلتها لم يسبق رؤيتها من قبل، حيث التقطت خلال خطواتها الأولى في الرحلة الاستثنائية التي قادتها من ضواحي مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إلى قلوب الشعب البريطاني.

في إحدى اللقطات، تظهر “ميغان”، البالغة من العمر 37 عامًا، جالسةً على العشب الأخضر دون ملابس تغطي جسدها الصغير، بينما تظهر مُنهمكة بفتح هدية عيد ميلادها أثناء الحفل الذي أقامته العائلة في الهواء الطلق.

والتقطت صورة أخرى في اجتماع عائلي حول مائدة الطعام يضم والدها “توماس ماركل”، وأختها غير الشقيقة “سامانثا ماركل”، وأخاها غير الشقيق “توماس جونيور”، ووالدتها “دوريا”، وفي لقطة لطيفة أخرى، تظهر “ميغان” في أحضان والدتها، بينما تقومان بإطعام الحمام.

ومن الواضح أن عائلة “ميغان” كان تعيش في وئام وحب، ولا وجود لأي إشارة تؤكد وجود حقد مُتبادل أو خلافات كما يحدث في الوقت الحالي، وصرَّح خال الدوقة أن الصور لا تكذب على الإطلاق، فقد كانت طفلة مميزة ومحبوبة للجميع، وأكَّد أن علاقتها بأولاد عمومتها كانت جيدة جدًا، حتى أنها كانت تسافر مسافة ثلاث ساعات لمقابلتهم.

وكشف “جوزيف” اللقب الذي كان يٌطلق على ابنة شقيقته وهو “الزهرة”، حيث كانت والدتها تناديها به منذ أن كانت صغيرة إلى أن كبرت، وكشف أنها مازالت تناديها هكذا، خاصة عند إعلان خبر خطوبتها من الامير هاري، حيث قال :”لقد فوجئنا جميعنا عند إعلان الخبر، وخاصة دوريا التي كانت مندهشة ومتحمسة، وتقول :يا زهرتي الصغيرة كيف يمكن أن يكون هذا صحيحاً؟ إنه شيء لا يصدق، ستكون زهرتي أميرة”.