مهرجانات اعياد بيروت تطلق دورة صيف 2019 مع كبار النجوم

نشر في 17-04-2019 الساعة 21:05

للعام الثامن على التوالي، يطلّ مهرجان أعياد بيروت على جمهوره، وهذه المرّة أيضا من واجهة بيروت البحرية مع سلسلة حفلات تمّ الإعلان عن تفاصيلها في مؤتمر خاص شهده فندق الفينيسيا – بيروت، وحضره ورعاه كل من وزيري السياحة والثقافة أفيديس كيدانيان ومحمد داوود داوود .

الافتتاح يوم 11 تموز مع ملك الرومانسية وائل كفوري الذي سيحيي حفله الفني الوحيد في العاصمة خلال الموسم الصيفي على مسرح أعياد بيروت .

يوم 14 تموز، وللعام الثاني على التوالي يحيي النجم ناصيف زيتون ليلة شبابية صاخبة يقدّم خلالها أغاني ألبومه الجديد للمرة الأولى، إلى جانب أجمل أغانيه الخاصة .

النجاح الضخم الذي حققته حفلات Stars 80 في فرنسا وفي عدد من الدول الأوروبية ، جعلت القيّمين على أعياد بيروت يستدعونها لإحياء حفل ضخم مساء 17 تموز المقبل.

يوم 19 تموز يطلّ الموسيقي اللبناني العبقري زياد الرحباني على جمهور أعياد بيروت في حفل يحمل اسم العاصمة “ببيروت” ويشاركه فيه مجموعة من الأصوات اللبنانية والأجنبية المعروفة مثل المغنية .

بعد غياب لعدّة سنوات عن الحفلات اللبنانية، يحيي الموسيقار العالمي Yanni ليلة عالمية بامتياز على مسرح أعياد بيروت مساء 23 تموز، وتشاركه اوركسترا ضخمة.

في موعدها السنويّ الثابت، تطلّ ملكة الإحساس اليسا على جمهورها اللبناني مساء 26 تموز، في ليلة تملؤها الرومانسية والحب .


أحدث تعديل 17-04-2019 الساعة 21:05