شاهد- كيف نفى محمد صلاح شائعة طلاقه؟


نفى اللاعب العالمي المصري محمد صلاح شائعة طلاقه بعدما تداولت مواقع التواصل الاجتماعية هذا الخبر، حيث شارك متابعيه بصورة له مع عائلته الصغيرة على حساباته على احدى حساباته، وظهر في الصورة هو وزوجته، وابنته الصغيرة “مكة”، لينفي ضمنا ما روجت له مواقع التواصل الاجتماعي من شائعات حول انفصاله عن زوجته.

https://www.instagram.com/p/Bvr8oIijGV1/

هذا ونالت الصورة الاف التعليقات والإعجاب من محبى صلاح حول العالم، ولم يسلم من التعليقات الضاحكة التي تؤكد قوة الزوجة المصرية على وضع الحد دائما لكل الشائعات التي ظهرت عنه مؤخرا.

في وقت سابق، نشرت معجبة لصلاح صورة له وهي قريبة جدا منه، الأمر الذي أثار حفيظة معجبيه -خاصة العرب- لأنه معروف عن صلاح دائما التزامه واخلاصه لزوجته.

عُرف عن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي أنه يُفضل إبعاد زوجته وابنته عن الأضواء الإعلامية ويفضل أن يجعل حياته الخاصة بعيدةً عن وسائل الإعلام، ولكن مؤخرًا ظهرت زوجة أفضل لاعب في إفريقيا بجوار زوجها في حفل الإتحاد الإفريقي، كما ظهرت أيضًا في مدرجات الأنفيلد في مباراة ليفربول أمام إيفرتون في كأس الإتحاد الإنجليزي.

ظهور زوجة محمد صلاح المفاجئ كان الأول من نوعه منذ خمسة أعوام وتحديدًا منذ عام 2013 حين تم حفل زواجهما في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة الجديدة، الأمر الذي جعل بعض الصحف المصرية ووسائل الإعلام تبحث حول تفاصيل الحياة الخاصة لها خاصةً وأنها لم تكون محور حديث من قبل.

ماجي محمد صادق هو اسمها الكامل، وكانت زميلة محمد صلاح في المدرسة في قرية بسيون بمحافظة الغربية، ونشأت بينهما علاقة صداقة ثم تطورت إلى ارتباط وأخيرًا زواج في عام 2013، وقد تحدث صلاح مؤخرًا عنها معتبرًا أنها أكثر الأشخاص المظلومين في حياته بسبب طبيعة عمله، كما اعترف بأنها تقدم كامل الدعم له والذي يساعده على الاستمرار.