تعرف على توأم رامي صبري.. وماذا يُحضر بعد عيد ميلاده


يصادف اليوم 15 مارس عيد ميلاد الفنان المصري رامي صبري حيث سيُطبق العام الـ41 ، وهو متزوج من “شيرين عادل”، والتي تلازمه دائما، ولديهما ابنان تؤام “عمر وعلي” .

من اسرة موقع بيروتكم نتمنى للفنان رامي صبري الكثير من النجاحات والصحة الدائمة في عيد ميلاده، ومن ناحية ثانية كان قد نشر صبري تعليقا عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أعلن فيها عن موعد طرح البومه الجديد فى صيف 2019، إذ يتواجد يوميا داخل أحد الاستوديوهات، من أجل اختيار الأغنيات وتسجيلها.

https://www.facebook.com/RamySabrry/

ويتعاون “رامي”، في ألبومه الجديد مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين منهم الشعراء أحمد على موسى، تامر حسين، أمير طعيمة، عزيز الشافعي، هالة علي، ومن الموزعين جلال الحمداوي الذي تعاون مع رامي مسبقا في أغنيتي “الراجل” و”أهد الدنيا” كما يتعاون مع طارق توكل، تميم ومن الملحنين يتعاون رامي مع مدين، شادي حسن، كما يقوم رامي معادته بتلحين بعض أغنيات ألبومه القادم.

وكان رامي صبري قد طرح مؤخرا أغنية “مبروك علينا” التي حققت نجاحا كبيرا، من كلمات الشاعر الغنائى تامر حسين، وتوزيع موسيقى ومكساج وماستر المغربي جلال الحمداوي، وقام رامي صبري بتلحينها، وتم تصويرها فى بيروت تحت قيادة المخرج فادي حداد.