كلوي كارداشيان تتعرض لهجوم بسبب صور مؤخرتها المزيفة


تعرضت نجمة تلفزيون الواقع “كلوي كارداشيان” لهجوم عنيف على الإنترنت، حيث اُتهمت باستخدام الفوتوشوب بطريقة مُبالغة، في صور شاركتها مؤخرًا على إنستغرام.

من بين أحدث الصور التي نشرتها كلوي (34 عامًا) مؤخرًا، تلك الصورة التي ترتدي فيها جمبسوت براق ذو تصميم شفاف جريء، وفي حين أنها أثارت إعجاب الكثيرين، إلّا أنه سريعًا ما انهال عليها الهجوم.

فوفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت جاذبية الإطلالة هي سبب تعرض نجمة تلفزيون الواقع إلى هجوم شديد، حيث اتهمها الكثيرون بتعديل الصورة وتزييف شكلها، مشيرين إلى أن رأسها يبدو كبيرًا جدًا بالنسبة لشكل جسمها النحيف.

بالإضافة إلى ذلك، اتهمها الكثيرون باستخدام الفوتوشوب لتنحيف ساقيها، حيث أشاروا إلى أن ساقيها ظهرتا نحيفتين للغاية بشكل لا يتناسق مع مؤخرتها الممتلئة، كما أشاروا أيضًا إلى أن ساقيها وجانبي مؤخرتها غير متناسقين مع بعضهم البعض.

وعلى الرغم من أن العديد من التعليقات كانت إيجابية، حيث علقت “باريس هيلتون” على الصور وقالت: “جذابة للغاية”، كما علقت “كاتلين جينر” على جمال الجمبسوت البراق، وعلقت أيضًا إحدى متابعيها: “هل يمكنني استعارة هذا الجمبسوت من فضلك؟”، إلّا أن السلبية كانت عنوان معظم التعليقات، حيث قال أحدهم: “رأسك كبير غير متناسق مع جسمك..من يسمح لكِ بنشر تلك الصور”، كما أشار تعليق آخر: “ساقيكِ غير متناسقتان”.

وظهرت كلوي بتلك الإطلالة لأول مرة الأسبوع الماضي، حيث شاركت في جلسة تصوير مع شقيتيها كيندال وكورتني، وفي تلك الصور، بدا جسمها أكثر تناسقًا بالمقارنة بالصورة التي شاركتها حديثًا وأثارت الانتقادات، والتي ترتدي فيها نفس الجمبسوت بينما تصعد على درج، ويبدو أن تلك الصورة التقطت في نفس يوم جلسة التصوير مع شقيقتيها.

هذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها عائلة كاردشيان أو كلوي لهجوم عنيف بسبب تعديل الصور، ففي الشهر الماضي تلقت كلوي ردود فعل عنيفة على إنستغرام عندما نُشرت صورة ترويجية لها لصالح ماركة ” Good American”.

كانت كلوي ترتدي بنطلون جينز وردي وكروب توب أبيض، وظهرت في الصورة مستلقية على بطنها على سطح عاكس، وبغض النظر عن إطلالتها، انتقد الكثيرون الصورة لأن الانعكاس أظهر شكل جسمها وحتى وجهها مختلف عن شكله الحقيقي في الصورة، حيث بدا خصرها وجسمها في الانعكاس أكثر امتلاء عما بدت بالفعل في الصورة، كما لاحظ كثيرون تغيير في وجهها وشكل أنفها.

انهالت الانتقادات على الماركة وكلوي، حيث قال أحد مستخدمي إنستغرام: “إذا كنتم تنوون تعديل شكل جسمها، كان عليكم تعديل الانعكاس أيضًا”، كما قال آخر لكلوي: “عليكِ تقبل نفسك بطبيعتها وتوقفي عن خداع الناس، يا لها من محاولة فاشلة لاستخدام الفوتوشوب”.

وحتى الآن، لم تقدم كلوي أي تعليقات بشأن الانتقادات، سواء فيما يتعلق بإطلالتها بالجمبسوت أو الإطلالة الدعائية.